Booking.com

أرقام ـ مع اقتراب موسم الصيف، أعلنت “العربية للطيران“، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن إطلاقها لمجموعة متنوعة من العروض تشمل باقات مميزة للسفر إلى عدد من الوجهات السياحية في قارتي آسيا وأفريقيا، ويشمل العرض الحالي باقة العطلات لشخصين مقابل حجز واحد.

طائرة العربية للطيران
تتاح عروض العربية للطيران حتى 15 يونيو المقبل

و ستتاح للعملاء فرصة الاستفادة من عروض العطلات القصيرة والتي تشتمل على تذاكر سفر ذهاباً وإياباً من “العربية للطيران” وتكاليف الإقامة في الفنادق، ومصاريف التنقلات والجولات السياحية برفقة دليل، فضلاًً عن كافة الضرائب الفندقية، وبإمكان العملاء أن يستمتعوا بصحبة مرافق وتجنب موسم الصيف الحار إلى وجهات مثل نيبال وسريلانكا وكينيا من خلال عروض تشمل الإقامة ما بين ثلاث إلى أربع ليال في عدد من أفخم الفنادق.

ويُذكر أن المقاعد الخاصة لهذا العرض محدودة العدد، ويُتاح العرض للحجز من الآن وحتى 15 يونيو من 2011. ولمعرفة المزيد من التفاصيل يُمكن زيارة موقع holidays.airarabia.com .

وبهذه المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”: “يسعدنا للغاية أن نتيح لعملائنا هذا العرض الخاص بالعطل الصيفية والذي يقدم رحلة لشخصين بقيمة حجز واحد. حيث يوفر هذا العرض لعملائنا فرصة رائعة لاستكشاف بعض من أروع الوجهات السياحية في العالم، وذلك برفقة صديق أو فرد من أفراد العائلة. ونحن نشجع عملاءنا على حجز أماكنهم بأسرع وقت ممكن ليتمكنوا من الاستفادة من هذه العروض المميزة”.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك