أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة تخفيضات لمدة ثلاثة أيام تصل إلى 25% للمسافرين من جميع أنحاء الشرق الأوسط لوجهات مختلفة حول العالم. ويستمر العرض لثلاثة أيام، اعتباراً من اليوم 12 سبتمبر (الساعة 00:01 بالتوقيت المحلي لكل مدينة في الشرق الأوسط)، وينتهي العرض يوم 14 سبتمبر الجاري (الساعة 23:59 بالتوقيت المحلي لكل مدينة في الشرق الأوسط).

طائرة الخطوط الجوية القطرية
أطلقت الخطوط القطرية تخفيضات للمسافرين من الشرق الأوسط

وسوف يحصل المسافرون على الدرجة السياحية على خصم بمقدار 25 % من القيمة العادية للتذاكر بالاتجاهين، في حين سيحصل المسافرون على درجة الأعمال على خصم بمقدار 15% من قيمة تذاكرهم المحجوزة من قطر، الكويت، البحرين، السعودية، سلطنة عُمان، الإمارات، لبنان، سوريا، الأردن، إيران، واليمن، مع تطبيق الشروط والأحكام.

ويتيح العرض أمام المسافرين فترة واسعة من الزمن للسفر خلال مدة تصل إلى من شهر مارس 2012. ويسري على التذاكر باتجاهين (ذهابا وإيابا)، والمحجوزة عبر موقع الخطوط الجوية القطرية على شبكة الإنترنت qatarairways.com، أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين من قبلها. وتشمل الأسعار جميع الضرائب والرسوم، وقد لا تكون الأسعار المخفضة متوفرة خلال فترة العرض على جميع الرحلات أو في جميع الأيام، مع تطبيق شروط وأحكام أخرى.

وتحلق الخطوط القطرية عبر مطار الدوحة الدولي نحو أكثر من 100 وجهة عبر العالم منها بعض من أشهر المدن مثل: كوبنهاجن، بروكسل، ميلانو، نيروبي، غوا، كولكتا، كوالالمبور، بكين، سنغافورة، نيويورك، مونتريال، وميلبورن، وبأسطول يضم حوالي 100 طائرة لنقل المسافرين والبضائع.

كما أن القطرية دشنت مؤخرا رحلاتها إلى مدينة فينيسيا، وكالكوتا التاريخية في الهند، ومدينة شيراز الإيرانية، والمدينة المنورة. مع انتظار وجهات جديدة خلال الأشهر الثلاثة القادمة تشمل: صوفيا (بلغاريا) 14 سبتمبر، أوسلو (النرويج) في 5 أكتوبر، وعنتيبي (أوغندا) في 2 نوفمبر، وتشونغتشينغ الصينية في 28 نوفمبر. كما رفعت الخطوط القطرية عدد رحلاتها المتجهة نحو كوالالمبور، مسقط، سنغافورة، جوانزو (الصين)، وسيشل وغيرها؛ مما يوفر للمسافرين خيارات أوسع للسفر من الدوحة أو عبر مطارها.

[ad#Ghada648x60]

**المصدر: الراية القطرية

شارك برأيكإلغاء الرد