Booking.com

تبدأ طيران الإمارات للمرة الأولى العام الجديد بحملة تخفيضات، تمنح عملاءها خصومات تصل إلى 25% على أسعار التذاكر للسفر إلى أكثر من 100 مدينة، على أن يتم الحجز والشراء من اليوم وحتى التاسع من يناير 2012.

ويمكن للمسافرين على الدرجات الثلاث، الأولى ورجال الأعمال والسياحية، توفير ما يصل إلى 25% عند شراء التذاكر للسفر ذهاباً وإياباً إلى أي محطة عبر شبكة خطوطها للسفر خلال الفترة بين 22 يناير و30 يونيو 2012.

شعار طيران الإمارات
نسنهل طيران الإمارات عام 2012 بحملة تخفيضات عالمية

ويُمكن معرفة المزيد عن العرض والحجز عبر الموقع emirates.com، وكذلك التعرف على الوجبات المُقدمة ووجبات الأطفال، والبرامج الترفيهية المسموعة والمرئية الذي يوفر ما يزيد عن 1200 قناة تقدم الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والأغاني حسب الطلب وبمختلف اللغات.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لمبيعات الركاب العالمية: “قمنا بتصميم حملة مبيعاتنا العالمية لتلبية متطلبات عملائنا مع مطلع عام 2012 مهما كانت خططهم للسفر، سواءً قرروا قضاء إجازاتهم مع العائلة والأصدقاء، أم الذهاب في عطلة طال انتظارها، أم حضور لعبة رياضية ومتابعة لقاءات الفرق والألعاب التي يشجعونها”.

ونالت طيران الإمارات كثير من الجوائز العالمية، ومن أحدثها جائزة ناقلة العام 2011 من مجلة “إير ترانسبورت وورلد”، وجائزة أفضل نظام ترفيه جوي لناقلة عالمية من “سكاي تراكس” للسنة السابعة على التوالي.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

التعليق