Booking.com

موسوعة المسافر ـ طرحت طيران الجزيرة عرضها للأسبوع الحالي ضمن “عروض الجمعة” ، و يتضمن تخفيضات على تذاكر السفر إلى وجهات مختلفة. و يتوفر للحجز من الساعة التاسعة صباحاً من صباح الغد الجمعة 29 أبريل إلى منتصف الليل، على أن يكون السفر في الفترة من يوم الجمعة 29 أبريل لغاية الثلاثاء 31 مايو المقبل.

عرض الجمعة من طيران الجزيرة
عرض الجمعة من طيران الجزيرة

و يشمل عرض الجزيرة الجديد رحلات الذهاب فقط  من الكويت إلى كلٍ من البحرين و دبي (ابتداءً من 18 دينار كويتي) ، وإلى عمّان، الأقصر، بيروت، و دمشق (ابتداءً من 26 دينار) ، و إلى حلب، دير الزور، أسيوط، إسطنبول، جدة، والرياض (ابتداءً من 31 دينار). و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية و 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الأحكام و الشروط المعتمدة.

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا. تنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطارالكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال على رقم 177 أو زيارة أيٍ من مكاتب حجوزات الجزيرة.

شارك برأيك