موسوعة المسافر ـ أطلقت طيران الجزيرة عرضها للأسبوع الحالي ضمن “عروض الجمعة”، و يتضمن تخفيضات على تذاكر السفر إلى وجهات مختلفة، تشمل للمرة الأولى القاهرة أحدث وجهات الجزيرة والتي ستبدأ رحلاتها اليومية إليها في الثامن عشر من مايو الجاري (مواعيد رحلات الجزيرة إلى القاهرة). و يتوفر العرض للحجز من الساعة التاسعة صباحاً من صباح اليوم الجمعة 6 مايو إلى منتصف الليل، على أن يكون السفر في الفترة من يوم 19 مايو ولغاية 10 يونيو المقبل.

عروض الجمعة من طيران الجزيرة

عروض الجمعة من طيران الجزيرة

و يشمل عرض الجزيرة الجديد رحلات الذهاب فقط  من الكويت إلى كلٍ من البحرين و دبي (ابتداءً من 18 دينار كويتي) ، وإلى عمّان، الأقصر، أسيوط، بيروت، دمشق، ودير الزور (ابتداءً من 26 دينار) ، و إلى حلب، جدة، والرياض (ابتداءً من 35 دينار)، وإلى القاهرة، وإسطنبول (ابتداءً من 55 دينار) و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية و 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الأحكام و الشروط المعتمدة.

وتُعد طيران الجزيرة أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وبدأت عملياتها في 2005،  وتُسير رحلاتها حالياً إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا. تنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطارالكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال على رقم 177 أو زيارة أيٍ من مكاتب حجوزات الجزيرة.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيكإلغاء الرد