Booking.com

موسوعة المسافر ـ مع اقتراب فصل الصيف، طرحت طيران الجزيرة الكويتية، عروضها للسفر في الصيف من الكويت إلى سبعة عشر وجهة في آسيا والدول العربية، ويتوفر العرض للحجز في الفترة من 22 مايو، وحتى 18 يونيو المقبل، على أن يكون السفر في الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو 2011.

عروض الصيف ـ طيران الجزيرة
عروض الصيف من طيران الجزيرة

وتشمل عروض الصيف من طيران الجزيرة عدة وجهات: البحرين، دبي، جدة، الرياض، وفي مصر: القاهرة، شرم الشيخ، الأسكندرية، الأقصر، سوهاج، أسيوط، وأيضاً العاصمة الأردنية عمّان، وبيروت، وفي سوريا دمشق، ودير الزور، بالإضافة إلى مدينة إسطنبول التركية، ومشهد الإيرانية.

و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية، بالإضافة إلى 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الشروط و الأحكام المعتمدة، ويمكن الإطلاع في الموقع على تفاصيل عروض الصيف من طيران الجزيرة.

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى 17 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا، كما بدأت الأسبوع الماضي أولى رحلاتها إلى القاهرة. وتنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطار الكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال من خلال أرقام مكاتب الجزيرة.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك