موسوعة المسافر ـ تواصل شركة طيران الجزيرة ، شركة الطيران الكويتية التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة ، إطلاق المزيد من العروض و التخفيضات ؛ حيث تقدم خلال شهريّ مايو و يونيو عروضاً على الرحلات المنطلقة من مدينة الأسكندرية بأسعار تشمل الضرائب .

طيران الجزيرة و يشمل العرض رحلات الذهاب فقط  من الأسكندرية إلى الكويت ( ابتداءً من 799.70 جنيه مصري ) ، و رحلات من الأسكندرية عبر الكويت إلى كلٍ من أبو ظبي و البحرين و الدوحة و دبي ( ابتداءً من 999.70 جنيه مصري ) . و هذا العرض متاح للحجز من الساعة 00:01 من يوم الأحد 9 مايو إلى الساعة 23:59 من يوم الخميس 13 مايو 2010 ، و يتوفر للسفر من يوم الخميس 13 مايو إلى الثلاثاء 15 يونيو 2010 . كما يشمل العرض اصطحاب 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً.

و يُشار إلى أن طيران الجزيرة تقوم حاليًا بتشغيل أسطول مكوّن من 11 طائرة من طراز إيرباص A320 مزودة جميعها بمقاعد جلدية مميزة للشركة. وتوفر مقصورة “درجة رجال الأعمال” على طيران الجزيرة لركابها المزيد من الراحة والرفاهية، بما في ذلك سهولة وبساطة الحجز والمكاتب المخصصة لتسجيل الدخول للطائرة، كما تتوفر لعملاء “درجة رجال الأعمال” إمكانية الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطار، فضلاً عن الخدمات المميزة والبرامج الترفيهية على متن الطائرة .

و يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، مع خيارات إضافية لشراء تأمين السفر أو استئجار سيارة أو الحجز في أحد الفنادق لدى شركاء الشركة المعتمدين.

شارك برأيكإلغاء الرد