Booking.com

أطلقت شركة الطيران الاقتصادي “طيران ناس” حملتها الترويجية الجديدة، والتي تمكن عملاءها من الحصول على أسعار تذاكر مخفضة تصل إلى 279 ريالاً سعودياً، شاملة الضرائب والرسوم، وقامت بتوفير 50 ألف مقعد لهذه الحملة التي تبدأ من 13 إلى 20 أغسطس الجاري، على أن يكون السفر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 20 أكتوبر 2011.

طيران ناس
تشمل حملة ناس الجديدة تذاكر مخفضة على 50 ألف مقعد

وقد قامت شركة “طيران ناس” عبر قنوات مبيعاتها المختلفة بتمكين عملائها من الاستفادة من حملتها الترويجية، من خلال مواقع البيع بالتجزئة ومركز الاتصال الهاتفي ووكالات السفروشبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، وتسعى الشركة من خلال هذه القنوات إلى اتاحة خيارات عديدة لعملائها وتوفير تذاكر بأسعار مخفضة.

ويقول تركي الجعويني نائب رئيس القطاع التجاري في طيران ناس: “إننا في شركة طيران ناس ندرك تماماً أنه لا يمكننا أن نكون اسماً محلياً مألوفاً وشركة الطيران المفضلة في السعودية، ما لم تقم الشركة بتقديم خدمات جيدة لعملائها. وتعد هذه الحملة الترويجية دلالة على التزامنا تجاه عملائنا والأنشطة التي نقوم بها، وأضاف: “لا يمكننا مواصلة النمو بنفس المعدل وبشكل متناغم إلا عبر تقديم الخدمات الذكية والآمنة وبأسعار تنافسية؛ لذا فإن السعر البالغ279 ريالاً يصعب منافسته من قبل الآخرين. ونأمل أن يستفيد الجميع من هذه الحملة الترويجية والاستمتاع برحلاتنا”.

**المصدر: الحياة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك