أعلنت طيران الخليج عن عروضها الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك للرحلات المغادرة من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي إلى 20 وجهة في أوروبا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى والشرق الأوسط.

عروض جديدة من طيران الخليج بمناسبة شهر رمضان المبارك

وتبدأ عروض طيران الخليج الرمضانية في 20 يونيو وستستمر لمدة 10 أيام حتى 30 يونيو، حيث يمكن حجز الرحلات من موقع الناقلة الإلكتروني أو في أي من مكاتب مبيعاتها في البحرين وفي دول مجلس التعاون، أو عبر الاتصال بمركز طيران الخليج للاتصال الدولي. وتتميز العروض بإمكانية الاستفادة منها للرحلات ذات المدد الطويلة؛ فيتمكن المسافرون بذلك الحجز الآن والسفر في أي وقت في الفترة من 18 يوليو إلى 18 أكتوبر من العام الجاري.

ووفق أسعار عروض طيران الخليج، يبلغ سعر التذكرة المرجعة من البحرين إلى لندن على الدرجة السياحية من خلال العرض الرمضاني 288 ديناراً بحرينياً شاملة الضرائب، كما يبلغ سعر التذكرة المرجعة من البحرين إلى بومبي 125 ديناراً شاملة الضرائب. ومن البحرين إلى بيروت على الدرجة السياحية من خلال العرض الرمضاني إلى 141 دينارا بحرينيا شاملة الضرائب، فيما يبلغ سعر التذكرة من وإلى إسطنبول 170 ديناراً بحرينياً فقط شاملة الضرائب، وسعر التذكرة المرجعة لكراتشي 144 ديناراً بحرينياً فقط شاملة الضرائب. كما تتوفر العديد من العروض الرمضانية الأخرى من البحرين والدوحة والكويت وأبو ظبي ودبي ومسقط والرياض والدمام وجدة، ويمكن الإطلاع على تفاصيل تلك العروض وشروطها وأحكامها من خلال موقع طيران الخليج gulfair.com.

المصدر: 1

شارك برأيكإلغاء الرد