Booking.com

أطلقت شركة طيران الجزيرة الكويتية، تخفيضات خاصة للمسافرين خلال شهر رمضان الكريم من الكويت إلى وجهات متنوعة في دولٍ عربية، وتركيا، وإيران. ويتوفر العرض للحجز ابتداءً من اليوم الأحد 31 يوليو، وحتى يوم الخميس المقبل 4 أغسطس 2011.

عرض طيران الجزيرة في رمضان
عرض طيران الجزيرة في رمضان

ويأتي عرض طيران الجزيرة الجديد تحت اسم “أفضل العروض في رمضان” ويشمل رحلات الذهاب إلى: البحرين، دبي، الرياض، وفي مصر: القاهرة، الأسكندرية، الأقصر، وأيضاً العاصمة الأردنية عمّان، وبيروت، وفي سوريا دمشق، حلب، ودير الزور، بالإضافة إلى مدينة إسطنبول التركية، ومشهد الإيرانية. و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية، بالإضافة إلى 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الشروط و الأحكام المعتمدة، على أن يكون السفر في الفترة من 31 يوليو إلى 23 أغسطس 2011.

[ad#Ghada200x200]

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى نحو 17 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا. وتنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطار الكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال من خلال أرقام مكاتب الجزيرة.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك