مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت طيران الإمارات عن طرح عروض سعرية مميزة إلى 32 وجهة عبر أوروبا وأفريقيا والشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية.

شعار طيران الإمارات
طرحت طيران الإمارات تخفيضات للسفر في رمضان

وتمنح هذه العروض مسافري طيران الإمارات خصم بنسبة 20% على سعر التذكرة عند السفر على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، كما تسري على الحجوزات التي تتم بين 14 يوليو الجاري و20 أغسطس 2011، على أن يتم السفر في الفترة الواقعة بين 21 يوليو و30 سبتمبر بما في ذلك موسم الأعياد.

وتبدأ أسعار عروض رمضان، التي تغطي 32 محطة، من 1075 درهماً لتذكرة الذهاب والعودة على الدرجة السياحية إلى كراتشي، ومن 3025 درهماً إلى ومن دلهي على درجة رجال الأعمال. ومن الوجهات التي يشملها عرض طيران الإمارات الرمضاني، بانكوك، لندن، بيروت، جنيف، اسطنبول، دلهي، كولالمبور، القاهرة، مانيلا وجوهانسبرغ.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول هذا العرض، يرجى زيارة موقع طيران الإمارات على الإنترنت emirates.ae، أو الاتصال مع وكلاء السفر، علماً بأن العرض يخضع لمجموعة من الشروط والأحكام.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية في الدولة: “تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة باحتضانها لجنسيات متنوعة تنتشر عائلاتها عبر قارات العالم الست. ويسعدنا أن نوفر هذا العرض خلال الشهر الفضيل الذي يعتبر الوقت الأمثل لاجتماع العائلة بالنسبة للكثيرين من المقيمن في الدولة”.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيكإلغاء الرد