Booking.com

أعلنت فلاي دبي أمس عن بدء حملتها الترويجية المصحوبة بأسعار خاصة على جميع الوجهات، وذلك بنسبة خصم تبلغ 30% على أسعار تذاكر درجتي الأعمال والسياحية على متن رحلات الناقلة إلى جميع وجهاتها التي يزيد عددها على 90 وجهة.

يستطيع المسافرون الراغبون بالسفر بين الفترة الممتدة من 01 أكتوبر/تشرين الأول 2015 و30 يونيو/حزيران 2016 حجز تذاكرهم قبل 20 سبتمبر/أيلول والاستمتاع بخصم 30% من سعر التذكرة.

وتسير فلاي دبي أكثر من 1600 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 90 وجهة في 45 بلداً في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون وإفريقيا وأوروبا والقوقاز ووسط آسيا وشبه القارة الهندية، مستخدمةً أسطولها الذي يتكون من 49 طائرة جديدة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد.

وتحمل شبكة وجهات فلاي دبي العديد من المفاجآت التي تتناسب مع جميع المسافرين، من عطلات المغامرات الجريئة إلى عطلات الاسترخاء على الشواطئ الخلابة.

إذ يستطيع المسافرون مع فلاي دبي اكتشاف مدن أوروبا التاريخية من براتيسلافا وبراغ إلى صوفيا وزغرب، أو الإسترخاء والاستمتاع على الشواطئ البيضاء في صلالة والمالديف وزنجبار، أو المغامرة في رحلة سفاري في عنتيبي، أو القيام برحلة سريعة إلى البحرين أو الدوحة أو الكويت.

كما يمكنهم زيارة آثار العالم القديم في جورجيا والأردن أو التمتع بمناظر الهند الطبيعية وسحرها.

شارك برأيك