Booking.com

حققت فلاي دبي نجاحاً جديداً إلى رصيد إنجازاتها المتميز, وأصبحت أول شركة طيران في العالم يحتوي نظامها الترفيهي على الأفلام السينمائية التي تنتجها أهم 6 استوديوهات في هوليوود.

 

 

فلاي دبي

فلاي دبي تعرض مجموعة من الأفلام الحديثة عالية الوضوح

 

وكانت الناقلة قد أعلنت عن إطلاق النظام الترفيهي الداخلي الذي يتميز بتقنية العرض عالي الوضوح على متن طائراتها في العام 2010, واحتوت قائمة النظام في حينه مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية من استوديوهات باراماونت بيكتشرز, ووالت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز, وتم لاحقاً إضافة كلٍ من وورنر برذرز, وفوكس, وسوني بيكتشرز انترتينمنت لتتوج الناقلة مجموعتها من الأفلام بانضمام استوديوهات إن بي سي يونيفرسال, والبدء بعرض الفيلم الجديد ذا بورن ليجاسي على متن رحلاتها.

وتعد فلاي دبي أول عميل يقتني النظام الترفيهي من لوميكسيس بتقنية الألياف إلى شاشة, وأول شركة طيران في العالم تتوفر على متن طائراتها إمكانية عرض الأفلام عالية الوضوح وإلى جميع الشاشات المثبتة خلف المقاعد بشكل متزامن، وذلك بفضل تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تتمتع بمدى عريض ونقل أسرع للبيانات مقارنة بالأسلاك المصنوعة من النحاس في الأنظمة الأقدم.

وتحتوي قائمة النظام الترفيهي لدى فلاي دبي حالياً على 198 من أفلام هوليوود, وبوليوود, وروسيا, والأفلام العربية منها 25 من الأفلام ذات الوضوح العالي متضمنة أفلاماً تم طرحها في دور السينما أخيراً مثل ذا بورن ليجاسي, وذا دارك نايت رايزيز, وذا أميزنج سبايدرمان بالإضافة إلى 162 مسلسلاً تلفزيونياً, و324 ألبوماً موسيقياً, و36 لعبة, وتواصل فلاي دبي زيادة المحتوى الترفيهي الخاص بهذا النظام شهرياً.

وتأتي هذه الزيادة المهمة في المحتوى الترفيهي بعد حصول فلاي دبي على جائزتي ميركوري على هامش معرض الاتحاد الدولي لخدمات تموين السفر 2012 في أبوظبي.

المصدر

شارك برأيك