Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن إطلاق عروض ترويجية خاصة خلال الصيف على رحلاتها إلى أوروبا تبدأ أسعارها من 1975 درهماً شاملة الضرائب وصالحة للسفر حتى 31 مارس 2016.

ويمكن كذلك للمسافرين استخدام هذه الأسعار الجذابة حتى في العطلات الخاصة، مثل العيد وأعياد الكريسماس والعام الجديد. وتتوافر الحجوزات الآن عبر الإنترنت وتستمر حتى 9 يوليو 2015.

وتوفر الناقلة هذه الأسعار الخاصة للسفر بين دبي وأي وجهات إلى أوروبا عن طريق مركزي عملياتها في فرانكفورت وميونيخ.

فبالنسبة للدرجة السياحية يمكن للمسافرين السفر إلى ميلانو مقابل 1975 درهماً، وروما (1995 درهماً)، وكوبنهاجن (2045 درهماً)، وميونيخ (2105 دراهم)، وفرانكفورت (2115 درهماً)، وبرلين (2185 درهماً)، وغيرها الكثير.

ويمكن الاستمتاع بمزيد من الراحة خلال السفر على متن درجة رجال الأعمال بأسعار معقولة تبدأ من 10225 درهماً إلى هامبورج ووجهات أخرى، مثل لندن (10535 درهماً)، وروما (10595 درهماً)، وباريس (10775 درهماً)، وميونيخ (11525 درهماً) وغيرها.

وتوفر “لوفتهانزا” إمكانية الحجز مع ضمان السعر، حيث يمكن للمسافرين ضمان أسعار خاصة في غضون 48 ساعة عن طريق خاصية “ضمان سعر التذكرة” على موقع www.lufthansa.com مقابل رسم بسيط.

وكانت “لوفتهانزا” قد قدمت هذه الخاصية لسنوات عديدة لتضمن للمسافرين احتفاظهم بالأسعار الخاصة الجذابة، مما يسمح لهم بمزيد من الوقت للتفكير حول خططهم في السفر.

وبهذه المناسبة، قال كارستن زانج، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان في الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”:

“تحرص ’لوفتهانزا‘ على توفير أفضل خدمة على الأرض وعلى متن طائراتها لعلمنا بمدى وعي مسافرينا وأنهم ينتظرون منا الأفضل دائماً. وبالتالي، فإننا نقوم هذا الصيف بجعل الأمر أفضل حالاً لهم من خلال عروض أسعارنا التنافسية والجذابة التي تسري للسفر حتى في أيام السنة الأكثر ازدحاماً”.

وكانت “لوفتهانزا” قد فازت مؤخراً بجوائز “أفضل ناقلة عابرة للمحيط الأطلسي” و”أفضل صالة سفر للدرجة الأولى في العالم” و”أفضل ناقلة في غربي أوروبا”.

وتقوم “لوفتهانزا” حالياً بتجهيز أسطولها للرحلات الطويلة الذي يتجاوز 100 طائرة بدرجتها الأولى الحصرية، ودرجة رجال الأعمال الجديدة، والدرجة السياحية الممتازة.

وعلاوة على ذلك، توفر “لوفتهانزا” الآن خدمة الإنترنت ذات الحزمة العريضة “فلاي نت” على متن جميع طائرات الرحلات الطويلة.

شارك برأيك