Booking.com

الاتحـاد ـ طرحت ‘الإمارات للعطلات’ التابعة لـ’ طيران الإمارات’، برامج عطلات وسفر إلى العاصمة اليابانية، وذلك في أعقاب إطلاق ‘طيران الإمارات’ رحلاتها المباشرة دون توقف بين دبي وطوكيو في 28 مارس الماضي . وتتضمن البرامج التي توفرها الإمارات للعطلات في طوكيو زيارة القصر الإمبراطوري ، ومتحف إيدو في طوكيو الذي يبرز التاريخ الياباني، وبرج طوكيو ، الذي يعد أطول برج حديدي في العالم ويوفر إطلالة بانورامية على جميع معالم المدينة.

العاصمة اليابانية طوكيو
العاصمة اليابانية طوكيو

وتغطي أسعار البرامج، التي تسري حتى 28 أغسطس المقبل، تذكرة السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية من دبي إلى طوكيو على رحلات طيران الإمارات، وإقامة لمدة ثلاث ليال على أساس المشاركة في غرفة مزدوجة، ووجبة الإفطار، وجولة صباحية حول طوكيو، والانتقال من وإلى مطار ناريتا.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة. ويمكنهم كذلك استبدال أميالهم لشراء هذه البرامج من الإمارات للعطلات.

وقالت دينا الهريس نائب رئيس تطوير الأعمال بالإمارات للعطلات في بيان صحفي أمس: ”تعتبر طوكيو واحدة من أجمل وأكثر المدن حيوية، ويلتقي فيها الشرق مع الغرب ضمن ثقافة تقليدية عميقة الجذور تقدم مزيجاً متجانساً وفريداً من الحضارة الإنسانية العريقة. وقد قمنا مع انطلاق رحلات طيران الإمارات إلى طوكيو بتنظيم مجموعة من البرامج الخاصة لضمان حصول عملائنا على أفضل العطلات إلى هذه الوجهة المميزة”.

** للمزيد يُمكن زيارة موقع الإمارات للعطلات من هنا .

شارك برأيك