Booking.com

مكتوب أعمال ـ طرحت الإمارات للعطلات، قسم تنظيم وتسويق البرامج السياحية الخارجية التابع لطيران الإمارات، برامج عطلات مميزة تلبي مختلف الأذواق والتطلعات إلى براغ التي تعتبر واحدة من أجمل مدن العالم، وذلك في أعقاب إطلاق طيران الإمارات رحلاتها المباشرة من دون توقف بين دبي والعاصمة التشيكية في مطلع يوليو الجاري.

قلعة برغ التاريخية
قلعة براغ التاريخية

و قالت دينا الهريس، نائب رئيس العمليات التجارية في الإمارات للعطلات: “تعد براغ، التي تقع في قلب القارة الأوروبية، واحدة من أجمل وأكثر مدن العالم الغنية بالتنوع الثقافي. وتأسر هذه المدينة الحيوية قلوب جميع من يزورها بمناظرها الخلابة ومواقعها التاريخية العريقة مما يجعلها مكاناً رومانسياً مثالياً للكثيرين من السياح. وتفخر الإمارات للعطلات بأن تضم براغ إلى القائمة العريضة من الوجهات السياحية المميزة التي توفرها لجميع عملائها”.

وتعتبر براغ، التي تتربع على ضفاف نهر فلتافا في وسط بوهيميا، المركز السياسي والثقافي والاقتصادي للدولة التشيكية منذ أكثر من ألف سنة. وتضم عاصمة جمهورية التشيك، التي أصبحت أكثر الوجهات السياحية بروزاً على الخارطة الأوروبية، العشرات من المواقع الأثرية المدرجة على قائمة منظمة اليونسكو للمواقع التي تحظى بالحماية كتراث إنساني.

جسر تشارلز الشهير ـ براغ

جسر تشارلز الشهير في براغ

و يعود تاريخ مركز مدينة براغ بقلاعه وساحاته المرصوفة بالحصى التي بنيت منذ أكثر من 600 عام إلى عصر القرون الوسطى. ويعتبر جسر تشارلز الشهير وقلعة براغ وساحة المدينة القديمة التي تحوي ساعة فلكية نادرة، من بين أبرز المعالم التاريخية الشعبية في المدينة. وتضم المدينة كذلك مجموعة أخرى من المواقع الأثرية التي ينبغي على السائح أن لا يغفل عن زيارتها وهي: متحف الشيوعية، ومسرح ايستيس وهو المكان الذي أدى عليه موزارت مسرحية دون جيوفاني ذائعة الصيت. وبالإضافة إلى مواقع العصور الوسطى المتنوعة، تحفل براغ بالكثير من معالم المدينة الحديثة المتكاملة مثل الحدائق والنوادي الموسيقية والمتاحف والمعارض الفنية والمراكز التجارية وغيرها الكثير.

وتبدأ أسعار برامج الإمارات للعطلات على الدرجة السياحية من دبي إلى براغ من 3914 درهماً للشخص الواحد للإقامة في فندق “براغ ماريوت” في غرفة مزدوجة، ومن 4075 درهماًً للشخص الواحد للإقامة في فندق روكو فورتي ذا أوغوستاين في غرفة عادية. ويمكن لركاب درجة الأعمال الاستمتاع بهذه العروض بأسعار تبدأ من 12786 درهماً للشخص الواحد في فندق “براغ ماريوت” في غرفة مزدوجة، ومن 12947 درهماًً للإقامة في فندق روكو فورتي ذا أوغوستاين في غرفة عادية.

وتغطي أسعار البرامج، التي تسري من الآن وحتى 12 سبتمبر 2010، تذكرة السفر ذهاباً وعودة من دبي إلى براغ على رحلات طيران الإمارات، وإقامة لمدة ثلاث ليال على أساس المشاركة في غرفة مزدوجة، ووجبة إفطار أميركي، وجولة حول مدينة براغ، والانتقال من وإلى المطار بالإضافة إلى ضريبة الغرف والخدمات.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة. ويمكنهم كذلك استبدال أميالهم لشراء هذه البرامج من الإمارات للعطلات. علماً بأن البرامج خاضعة لبعض الشروط والأحكام التي يمكن الاطلاع عليها عند عمل الحجوزات.

** يُمكن زيارة موقع الإمارات للعطلات من هنا .

** يُمكن زيارة الموقع الرسمي للسياحة في التشيك باللغة العربية من هنا .

شارك برأيك