Booking.com

أطلقت دناتا للسفريات برامج عطلات خاصة تتزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك، وتشمل 20 وجهة سياحية، وبخصومات تصل إلى 50% بالإضافة إلى مجموعة من العروض القيمة.

وتتيح البرامج للمسافرين الاختيار من بين 20 وجهة سياحية ضمن الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهندي. وتتضمن العروض تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والمواصلات الأرضية ووجبات طعام، بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة من المزايا مثل الليالي المجانية وترقية درجة الغرف الفندقية. ومن برامج دناتا لعطلة عيد الأضحى المبارك:

منتجع وسبا شيراتون مالديف فل مون، المالديف
منتجع شيراتون مالديف فل مون في جزر المالديف

منتجع وسبا شيراتون مالديف فل مون، المالديف (خمس نجوم)

تبدأ الأسعار من 2410 دراهم للشخص الواحد من دون احتساب تكاليف تذاكر السفر ومن 4490 درهماً للشخص الواحد مع تكاليف السفر الجوي. ويغطي العرض الذي يسري بين 1 و15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، تذاكر السفر ذهابأً وإياباً، إقامة فندفية لمدة ثلاث ليال، وجبة إفطار يومية، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

فندق سنتارا جراند، بانكوك، تايلاند (خمس نجوم)

توفر دناتا خصماً يصل إلى 40%، فتبدأ الأسعار من 1000 درهم للشخص الواحد غير شاملة تكاليف السفر الجوي. وبدءاً من 2950 درهماً للشخص الواحد بما في ذلك أسعار تذاكر السفر. ويغطي العرض، الذي يسري بين 1 و20 نوفمبر، تذاكر السفر ذهابأً وإياباً، إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال، فرصة ترقية الغرف الفندقية، وجبة إفطار، تدليك مجاني لمدة 30 دقيقة، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

[ad#Ghada648x60]

فندق برجايا تايمز سكوير، كوالالمبور (خمس نجوم)

يحصل المسافرون على خصم لغاية 20% ليبدأ من 1010 دراهم للشخص في الليلة الواحدة غير شاملة أسعار تذاكر السفر. وابتداءً من 2940 درهماً للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الجوية.  ويغطي العرض ،الذي يسري بين 1 و20 نوفمبر المقبل، تذاكر السفر ذهابأً وإياباً، إقامة فندقية لمدة ثلاث ليال في جناح سوبيريور، ترقية الغرف إلى جناح ديلوكس، وجبة إفطار، تدليك مجاني لمدة 45 دقيقة، وخدمة التنقل من وإلى المطار.

فندق موفينبيك، إسطنبول
فندق موفينبيك في إسطنبول

فندق موفينبيك، إسطنبول (خمس نجوم)

تبدأ أسعار هذا العرض من دون احتساب تكاليف تذاكر السفر من 1400 درهم للشخص. وبدءاً من 2780 درهماً للشخص الواحد شاملة تذاكر السفر. ويغطي العرض، الذي يسري بين 1 و15 نوفمبر المقبل، تذاكر السفر ذهابأً وإياباً، إقامة فندفية لمدة ثلاث ليال، وجبة إفطار، وجبة عشاء مجانية لشخص واحد، وخدمة التنقل من وإلى المطار. اقرأ: فندق موفنبيك إسطنبول .. عندما تلتقي الأصالة بالمعاصرة

منتجع رافيلز براسلين، سيشيل (خمس نجوم)

تبدأ أسعار هذا العرض من 4390 درهماً للشخص الواحد (غير شامل أسعار تذاكر السفر). وبدءاً من 8420 للشخص الواحد بما في ذلك تكاليف الرحلات الجوية. ويغطي العرض الذي يسري من 1 وحتى 15 نوفمبر، تذاكر السفر ذهابأً وإياباً، إقامة فندفية لمدة ثلاث ليال ووجبة إفطار يومية.

وتوفر دناتا للمسافرين أيضاً خيار دفع قيمة هذه البرامج بالتقسيط لفترة تمتد إلى ستة أشهر من دون احتساب أية فوائد، وذلك من خلال استخدام بطاقات الائتمان الصادرة عن بنك الإمارات دبي الوطني. ويحصل الذين يدفعون ثمن برامجهم ببطاقة دناتا ماستركارد بلاتينوم من بنك الإمارات دبي الوطني المستفدين من هذا العرض ايضاً على نقاط مكافأة زيادة بنسبة 10%.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك