Booking.com

أعلنت كل من فنادق “راديسون بلو” و”بارك ان باي راديسون” وبالتعاون مع فندق “راديسون رويال دبي” اليوم عن إطلاق عرضين ترويجيين مميزين لموسم صيف 2014 ليحظى العملاء بفرصة الفوز بإقامة مجانية لمدة ليلة في عدد من الفنادق المختارة والمتواجدة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

راديسون بلو

الحصول علي إقامة مجانية في واحد من تسعة فنادق في دبي وأبوظبي والشارقة والفجيرة عند إنفاق 500 درهم أو أكثر

ويتيح عرض “The Big Summer Room” الفرصة للعملاء المحظوظين بالاستمتاع بإقامة مجانية في أحد فنادق المجموعة المشاركة في العرض خلال شهري يوليو وأغسطس عند إنفاقهم لمبلغ 500 درهم أو أكثر في مختلف مطاعم الفنادق المشاركة في جميع أنحاء الإمارات.

فيما ستمنح حملة “Dubai and Beyond” الضيوف فرصة التمتع بتجربة الإقامة لمدة ليلة مجاناً في أحد فنادق “كارلسون ريزيدور” في دبي عند حجز إقامة لمدة ليلتين في فندق “راديسون بلو” في جزيرة ياس بأبوظبي أو فندق “بارك إن باي راديسون” في جزيرة ياس بأبوظبي أو منتجع “راديسون بلو” الشارقة أو منتجع “راديسون بلو” الفجيرة.

ويمكن الاستفادة من هذين العرضين ابتداء من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس من عام 2014.

وبهذه المناسبة قال مارك ديسكروزايلي المدير الإقليمي لمجموعة فنادق “كارلسون ريزيدور” في الإمارات العربية المتّحدة ومصر والأردن وسلطنة عُمان: “يقدم برنامج العروض الترويجية الصيفية فرصة لضيوفنا للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في أفضل فنادق دولة الإمارات في إطار حرصنا على مكافأة ضيوفنا وعملائنا الأوفياء”.

ويقدم العرض الأول فرصة للعملاء عند إنفاق 500 درهم أو أكثر في فنادق “راديسون بلو” أو “بارك إن باي راديسون” أو “راديسون رويال” خلال شهري يوليو وأغسطس للفوز بإقامة مجانية في واحد من تسعة فنادق في دبي وأبوظبي والشارقة والفجيرة، وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كلاً من فندق “راديسون بلو” في مدينة دبي للإعلام، وفندق “راديسون” في وسط مدينة دبي، وفندق “راديسون بلو” في خور ديرة دبي، وفندق “راديسون بلو ريزيدنس” في مرسى دبي، ومنتجع “راديسون بلو” الشارقة، ومنتجع “راديسون بلو” الفجيرة، وفندق “راديسون رويال” بدبي، وفندقي “راديسون بلو” و”بارك إن باي راديسون” في جزيرة ياس بأبوظبي.

أما العرض الثاني “The Dubai and Beyond” فيتيح فرصة للجمع بين التمتع بأجواء المنتجعات الساحرة والإقامة المميزة في المدينة عبر حصول العملاء على إقامة مجانية لليلة واحدة في الفنادق المشاركة في دبي عند الإقامة في فندقي “راديسون بلو” و”بارك إن باي راديسون” في جزيرة ياس بأبوظبي، ومنتجع “راديسون بلو” الشارقة، ومنتجع “راديسون بلو” الفجيرة.

وجدير بالذكر أن فندق “راديسون رويال دبي” يتألف هذا البرج من فئة 5 نجوم من 51 طابقاً ويتميز بموقعه على شارع الشيخ زايد ويطل على مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض كما يضم 3 مطاعم ومسبحاً في الهواء الطلق وسبا إضافة إلى مركزٍ للياقة البدنية.

شارك برأيك