Booking.com

أعلن فندق و منتجع ” ريكسوس باب البحر ” بجزيرة المرجان في رأس الخيمة و الحائز على جوائز عالمية، عن إطلاق عرض جديد يستهدف المجموعات ويشمل أسعار حصرية شاملة في الحجوزات التي تضم 20 غرفة أو أكثر.

و هذا المفهوم الشامل من فندق ” ريكسوس باب البحر ” يضمن للشركات عدم القلق حول توفر وجبات الإفطار والغذاء والعشاء والمشروبات طوال فترة الإقامة، في حين تضمن حزمة المندوب المجانية خيارا معقولا وجذابا إذ إنها تشمل استئجار غرفة، وثلاث فترات لشرب القهوة يوميا، واستئجار معدات وخدمات أخرى.

و إلى جانب ذلك يمكن لتلك المجموعات التي تضم أكثر من 40 مندوبا التمتع بعشاء كامل بسعر 300 درهم للشخص الواحد.

و تبدا أسعار الغرف من 850 درهم لليلة الواحدة شاملة الوجبات والمشروبات، و بإمكان الضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات في ثمانية مطاعم مختلفة والتمتع بعالم الترفيه وهي مشمولة في العرض الكلي.

و يمكن للضيوف أيضا ان يتمتعوا بالقاعة الرئيسية التي يمكن أن تستوعب أكثر من 880 شخص مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والمؤتمرات والندوات وإطلاق المنتجات.

هذا الى جانب ثلاث قاعات للاجتماعات متميزة بسعة تتراوح بين 58 و 120 شخصا، مما يجعلها مثالية لفعاليات الأعمال الصغيرة وحفلات الاستقبال الخاصة وهي جميعها مزودة باحدث الخدمات والتقنيات بما فيها المعدات السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

شارك برأيك