أعلنت هيئة السياحة السويسرية عن عروض خاصة بموسم الصيف وعيد الفطر في جبال الألب السويسرية، تتيح الفرصة أمام العائلات الخليجية قضاء عطلاتهم في منتجع “كران مونتانا” الجبلي الفاخر لفترات أطول بأسعار أقل، وذلك بهدف دعم نمو السياحة الخليجية في المنطقة .

205 ألف سائح خليجي امضوا 593 ألف ليلة في سويسرا عام 2013

وذكرت الهيئة انه مع ازدياد السياح الخليجين بنسبة 42.86 بالمئة في 2013 يستمر منتجع كران مونتانا Crans-Montana الفخم في جبال الألب السويسرية في اجتذاب الأفراد والعائلات من الشرق الأوسط عبر عروض حصرية لهذا العام.

وأشارت أن  أكثر من 205 ألف سائح خليجي قاموا بحجوزات تفوق 593 ألف ليلة في سويسرا خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر عام 2013، وهي زيادة 22،7٪ مقارنة بعام 2012 بمتوسط ​​إنفاق يومي بلغ 550 دولار أميريكي والذي يعتبر أعلى من معدل الانفاق السياحي اليومي في جميع أنحاء العالم.

 وقال السيد فيليبه رابود، الرئيس التنفيذي لهيئة كران مونتانا للسياحة “ان هذا المنتجع الفاخر كران مونتانا والذي يقع في قلب جبال الألب السويسرية، يتمتع بازدياد ملحوظ بنسبة مماثلة 42.86٪ في عدد ليالى المبيت من قبل السياح الخليجين، أكثرهم من السعودية تليها دولة الإمارات والكويت وقطر “.

واضاف ” لذلك ومن أجل دعم هذا النمو وجذب المزيد من السياح من منطقة الشرق الأوسط، وخصوصا العائلات، قام منتجع كران مونتانا هذا الصيف، باطلاق العرض الحصري “أقم لفترة أطول وادفع أقل”.

 وتقوم شركة إنسايتس الشرق الأوسط (الممثلة لهيئة كران مونتانا للسياحة في دبي )  بترويج هذا العرض الموجه للمواطنين والمقيمين بدول مجلس التعاون على حد سواء، والذين يمكنهم من الاستفادة من ليالٍ مجانية عند الحجز لفترة لا تقل عن 3 ليالٍ في أي من فنادق كران مونتانا المشاركة وعددها 16 فندق.

وأضاف رابود قائلا ” تتضمن خيارات الإقامة التي تبدأ من 200 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، الإقامة في فنادق بتصنيفات مختلفة: فاخرة، درجة أولى، مريحة وفنادق أخرى بخدمات ممتازة ، مما يجعل هذا العرض مناسباً لمختلف المسافرين مع التركيز على العائلات” وأكد أن عرض “أقم لفترة أطول وادفع أقل” سارٍ لغاية 30 سبتمبر 2014 .

وذكر المسؤول السويسري “أن موسم الصيف في كران مونتانا هو الموسم المفضل للزوار من الشرق الأوسط، فهم يأتون للاستمتاع بالطقس الرائع والطبيعة الخلابة. كما أننا نفهم متطلبات المسافر العربي، وخاصة العائلات، من ناحية نوع الطعام والإقامة والنشاطات، حيث أن فنادقنا متناسبة تماماً مع هذه المتطلبات.”

 وقالت منى فرج، شريك إداري في إنسايتس الشرق الأوسط انه “مع الزيادة المضطردة في أعداد المسافرين من دول الخليج إلى سويسرا وخاصة إلى منطقة كران مونتانا إحدى أرقى الوجهات السياحية في سويسرا، لاقى العرض الخاص بصيف 2013 نجاحاً باهراً وإقبالاً كبيراً. أما هذا العام، فقد ارتفع عدد الفنادق المشاركة إلى 16، ونحن نتطلع إلى نتائج أفضل هذا العام.”

 وذكرت أنه يمكن حجز هذا العرض الخاص من خلال الفنادق المشاركة مباشرة أو عبر هيئة كران مونتانا للسياحة أو إنسايتس الشرق الأوسط، أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين.

شارك برأيكإلغاء الرد