Booking.com

أعلن فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات عن عروض مغرية للضيوف والزوار لشهر أكتوبر الجاري.ودعي الفندق الضيوف والزوار لكي يبدأوا عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بهم على منظر الشاطئ الرائع والاستمتاع بالأطعمة الريفية في منطقة البحر المتوسط في منزل الشاطئ.

وقال الفندق أنه يمكنك أن تنعم بقائمة طعام الإفطار العالية الجودة حسب الطلب والتي تشمل الوافلز البلجيكي الممزوج بالتوت والكريمة الطازجة، والأومليت الفرنسي، والفريتاتا الأسبانية والطبق المفضل الخاص بمنزل الشاطئ، وهو حلوى الجرانولا وبيني التفاح .

كما يعد المقهى الخاص بفندق بارك حياة أبوظبي مكاناً مريحاً لعقد اجتماعات غداء عمل مثالية، حيث يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بوجبة شهية وصحية مع زملائهم أو شركائهم في العمل من خلال قائمة طعام تتكون من ثلاثة أقسام من الأطباق مع توفير خدمات خاصة حسب رغبتهم وجو مناسب للاسترخاء.

ومع تغيير قائمة الطعام كل أسبوع، يكون المقهى مكاناً مثالياً للجمع بين العمل وبعض الترفيه، وذلك كل عطلة نهاية أسبوع من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 4:00 مساءً بسعر قدره 150 درهماً شاملةً المشروبات الغازية.

كما يوفر فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي العشاء الفاخر العالي الجودة ذا المذاق الشهي في العاصمة في أمسيات المحار والعنب لديه.

ويمكن لأصحاب الذوق الرفيع أن يتناولوا عشاءهم تحت سماء تزينها النجوم المتلألئة وهم ينعمون بمذاق أطباق المحار الطازج المنزوعة الأصداف والذي اختير بعناية والمحار المطهو بالطريقة التقليدية مع أجود أنواع العنب في العالم.

وذلك كل مساء من الساعة 5:30 مساءً وحتى الساعة 7:30 مساءً في فندق بارك حياة أبوظبي، وذلك بمبلغ قدره 150 درهماً للفرد الواحد يشمل زجاجتين من مشروب العنب وطبقين من 3 أشكال لتحضير المحار.

شارك برأيك