اعلنت مجموعة فنادق كمبنسكي عن عروض مغرية مع قدوم فصل الشتاء في جميع فنادقها حول العالم بتخفيضات على الاسعار تصل الى نحو 35%، وتدير كمبينسكي حاليا حولي 75 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 32 دولة.

وقالت ان العروض تشمل الاستمتاع بالثلوج على جبال جوشبرغ في النمسا والمنحدرات في تلك المنطقة وركوب الخيول وعربات الاطفال وزيارة منتجع “سانت موريتز” السويسري الذي يحتفل بعيده المئة والخمسين.

واشارت المجموعة الى ان العروض تشمل ايضا البلاد الدافئة والتمتع بالبحر والشمس وخاصة في فندق قصر الامارات في ابو ظبي .

واوضحت كمبنسكي بان العروض في كافة فنادقها تبدا من 15 نوفمبر 2014 وتستمر حتى 16 مارس 2015. لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة موقع المجموعة kempinski.com او الاتصال بوكلاء السفر المعتمدين.

وتعتبر مجموعة فنادق كمبينسكي أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا، حيث أنشئت  في عام 1897. وتستمر بالنمو في هذه الفترة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتتميز المجموعة بتراثها الغني من الخدمة الممتازة والضيافة الرائعة في فنادقها المدارة حول العالم. وتحتوي محفظة المجموعة على خصائص مميزة في عالم السياحة من ادارة الفنادق والمنتجعات المميزة والشقق الفندقية الفاخرة وكذلك الحصول على جوائز عالمية.

تضمن المجموعة لجميع الزوار فترات لا مثيل لها أثناء بقائهم في احدى فنادق كمبينسكي حول العمل وخصوصاً التعلق بنمط الحياة المحيطة واحتضان ثقافة البلد المضيف.

تعتبر مجموعة كمبينسكي أحد الأعضاء المؤسسين في التحالف الفندقي العالمي، أكبر تحالف في العالم للفنادق ذات العلامات التجارية المستقلة، والتي تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة في عام 2014.

شارك برأيكإلغاء الرد