Booking.com

يواصل فندق «بالمورال»، التابع لمجموعة «روكو فورتيه» الفندقية تقليده السنوي المميز والمتمثل باستضافة أجمل احتفالات رأس السنة الجديدة وأكثرها جاذبية في العاصمة الاسكتلندية إدنبرة؛ إذ يمزج “احتفال هوغماني” التقليدي في الفندق بين الترفيه المعاصر وشعبية التقاليد الاسكتلندية العريقة كالملابس بألوانها وخاماتها الزاهية والمزركشة.

فندق بالمورال أدنبرة balmoral hotel edinburgh

وستبدأ الأمسية على وقع موسيقى القربة الشهيرة لفرقة “رويال بروغ أوف سترلينغ”، التي ستشكل بداية ترحيبية مثيرة للاحتفالات المسائية، يليها استقبال الضيوف بالمشروبات والمأكولات الخفيفة في جناح “هوليرود” حيث ستقدم فرقة الجاز “لو سوينغ” أداءً فنياً لأفضل مقطوعات “رات باك”.

كما سيقدم الفندق خلال هذه الاحتفالية المميزة وجبة عشاء فاخرة من أربع أطباق من إبداعات الشيف “جيف بلاند”، في جناح «سير والتر سكوت» مع أفضل أنواع العصائر والمشروبات من اختيار الفندق.

وبملابسهم الشعبية المميزة وألوانها الجذابة، سيقدم عدد من أبرز مؤدي الرقصات الاسكتلندية الشهيرة بتأدية رقصة “هايلاند فلينغ” التقليدية والعديد من الرقصات الفلكلورية. كما ستقوم الفرقة بتعليم الحضور وإرشادهم حول كيفية ممارسة الرقصة للمشاركة بهذه الأجواء الاحتفالية الرائعة.

وستعلن موسيقى القربة والطبول الاسكتلندية عن حلول العام الجديد 2015، حيث ستقوم الفرقة بعزف موسيقى “أولد لانغ سيني” وستملأ الأجواء عروض الألعاب النارية الشهيرة من قلعة إدنبرة في حين ستتواصل الرقصات حتى ساعات الصباح الأولى.

وقد أعلن الفندق للضيوف الراغبين بالإقامة خلال احتفالات “هوغماني” وحضور حفل العشاء، أن حزم الإقامة تبدأ بسعر 690 جنيه إسترليني للشخص الواحد بناءً على إقامة ليلتين في غرفة كلاسيكية تشمل وجبة إفطار لشخصين.

يقع بالمبورال The Balmoral الذي تم افتتاحه في عام 1902 في شارع Princes، ويحتوي على مطعم حائز على نجمة ميشلين (لتقييم المطاعم) ومسبح وجيم. وتقع محطة Waverley ومنطقة التسوق الرئيسية في ادنبره هي في نطاق 5 دقائق سيراً على الأقدام.

شارك برأيك