Booking.com

أعلن فندق ومنتجع القصر عجمان مع اقترب عطلة عيد الفطر المبارك عن مجموعة من الباقات الرائعة والمميزة لاحتفال العائلات بالعيد في عجمان. وقال فيرجال بارسيل المدير العام لفندق ومنتجع القصر عجمان بمناسبة إطلاق العرض: “العيد هو مناسبة عائلية مميزة, ويعتبر عرضنا ذو القيمة المضافة والمصمم بعناية مناسب لجذب الضيوف المحليين ومن الدول المجاورة

أعلن فندق ومنتجع القصر عجمان مع اقترب عطلة عيد الفطر المبارك عن مجموعة من الباقات الرائعة والمميزة لاحتفال العائلات بالعيد في عجمان.

فندق ومنتجع القصر عجمان

فندق ومنتجع القصر عجمان يقدم عروض بوفيه الإفطار والعشاء الشهي يومياً

وقال فيرجال بارسيل المدير العام لفندق ومنتجع القصر عجمان بمناسبة إطلاق العرض: “العيد هو مناسبة عائلية مميزة, ويعتبر عرضنا ذو القيمة المضافة والمصمم بعناية مناسب لجذب الضيوف المحليين ومن الدول المجاورة الباحثين عن عطلة للاسترخاء ليومين أو ثلاث ليال, وفندق و منتجع القصر عجمان ذو الخمس نجوم المتميز بفخامته ومرافقه ذات الطراز العالمي, والذي يقع على شاطئ خاص جذاب يدعوك إلى الاستمتاع بهذه المناسبة بعرضين بأسعار مغرية.

بالإضافة إلى الإقامة الفخمة تتضمن أيضاً العروض بوفيه إفطار شهي يومياً و بوفيه عشاء لشخصين في أي ليلة خلال فترة الإقامة, و50% خصم في أنكور سبا والمزيد”.

وبالحديث عن عجمان أضاف فيرجال:” يميل الكثير من الناس إلى نسيان أن كل إمارة في الإمارات العربية المتحدة لديها شي مميز لتقدمه, وعجمان تمتاز بجمالها الطبيعي فضلاً عن مناطق الجذب الثقافية, والشواطئ الرائعة والأسواق الفريدة من نوعها والأسواق المحلية تقليدية والمواقع الأثرية المثيرة للاهتمام والمتاحف تتيح للمسافرين الفرصة للاطلاع على التراث الثقافي المحلي”

وأضاف “يتميز الفندق بموقعه على بعد مسافة قصيرة من بقية الإمارات مثل دبي والشارقة وأبوظبي وأم القيوين و رأس الخيمة و الفجيرة فلماذا تذهب بعيداً إذا كان كل شئ قريب منك؟ تفضلوا باغتنام الفرصة و الاستفادة من عروض العيد لدينا لاكتشاف هذه الوجهة المميزة”.

وجدير بالذكر أن فندق ومنتجع القصر عجمان يقع على شاطئ خاص وهو ملاذ تراثي حيث يوفر إطلالات على الخليج العربي والمدينة, ويضم أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية ومسبح في الهواء الطلق وجيم.

شارك برأيك