Booking.com

أعلن فندق “نوفوتيل أبوظبي غيت” عن اطلاق عرضه المميز “ادفع كما تشاء” في مطعم جابيانو الايطالي الشهير.

وهذه هي المرة الاولى التي يحظي فيها الضيوف والزوار بمثل هذا العرض الخاص للاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية دون قلق من سعر الوجبة.

و يتميز هذا العرض بجعل الضيف هو صاحب القرار بتحديد ثمن الطبق و دفع سعره كما يشاء.

ويستمر هذا العرض الفريد من نوعه , لمدة اسبوع كامل وذلك خلال الفترة من مطلع أكتوبر القادم الى السابع من الشهر ذاته, اعتبارا من الساعة 6:00 عصرا الى الساعه 11:00 مساءا يوميا.

ويتضمن هذا العرض قائمة متنوعه من الاطباق الايطاليه حيث تشتمل علي 4 أنواع من المقبلات المميزة ، و6 أنواع من المعكرونة الايطاليه الشهيرة ، و 6 أنواع من البيتزا الفاخرة ، و 4 أطباق رئيسية و 4 أصناف من أشهى الحلويات.

ويستعد مطعم “جابيانو” لاستقبال الضيوف مطلع اكتوبر المقبل ويعدهم بتقديم اشهي الاطباق والمقبلات الايطالية المميزه لتجربة العيش بأجواء ايطاليه فاخرة.

مطعم جابيانو بفندق نوفوتيل أبوظبي غيت

و يضم فندق نوفوتيل 160 غرفة واسعة و64 شقّة بغرفة نوم واحدة؛ ويقدّم خدمات خاصة بالمؤتمرات وWIFI وموقف داخلي للسيارات؛ يقع بالقرب من مطار أبو ظبي ومركز معارض والمدينة الرياضية ومنطقة مصفح مع مناظر رائعة للمدينة.

كما يشتمل على 3 مطاعم، مقهى، بار وحوض سباحة ومركز لياقة وسبا وغرفة للتمارين الرياضية.

كل هذه الخدمات تجعل من الفندق الخيار المثالي للمسافرين بهدف العمل أو الراحة كما وأن جامع الشيخ زايد الكبير موجودٌ بالقرب من الفندق مباشرة.

شارك برأيك