Booking.com

أعلن فندق انتركونتيننتال ابوظبي عن عروض عيد الفطر المغرية والتى تستقطب زوار ابوظبي من جميع انحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف امارات الدولة، ويعتبر الفندق واحدا من الفنادق الجاذبة للسياحة الخليجية والداخلية في الدولة وذلك نظرا لموقعه المميز على شاطى خاص، إضافة الى تاريخه العريق كأحد معالم السياحة الرائدة في المنطقة

 أعلن فندق انتركونتيننتال ابوظبي عن عروض عيد الفطر المغرية والتى تستقطب زوار ابوظبي من جميع انحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف امارات الدولة.

انتركونتيننتال ابوظبي الصيف

فندق انتركونتيننتال ابوظبي يطرح عروضا مغرية تهدف لاستقطاب السياح الخليجيين والإماراتيين

وقال السيد فادي عطوان مدير قسم المبيعات والتسويق في فندق انتركونتيننتال ابوظبي بأن الفندق أعد عروضا مغرية لهذا الصيف من أجل استقطاب السياح الخليجيين والإماراتيين.

وأضاف قائلا أن فندق انتركونتيننتال ابوظبي يعتبر واحدا من الفنادق الجاذبة للسياحة الخليجية والداخلية في الدولة وذلك نظرا لموقعه المميز على شاطى خاص، إضافة الى تاريخه العريق كأحد معالم السياحة الرائدة في المنطقة .

واستعرض عطوان قائمة المرافق الجديدة في الفندق، وهي المنتجع الشاطئي الجديد في الفندق والذي يضم مسابح للاطفال ومسابح للكبار ومطعم جديد ونادي صحي وسبا مميز على الشاطئ .

واضاف بان هذه المرافق الجديدة تجعل الفندق الوجهة المثالية للعائلات حيث انها  تعتبر وجهة مثالية لاي عائلة لاقضاء عطلة العيد والصيف في اجواء خاصة ومريحة.

وقال عطوان “ما من رفاهية توازي قضاء وقت مع العائلة ولذلك نقدم هذا العرض وهواسعار غرف تبدأ من 500 درهم للغرفة المزدوجة في الليلة”

ويشمل هذا العرض مزايا اضافيه هي: بوفيه افطار لشخصين للغرفة المزدوجة ، 20% خصم على الماكولات والمشروبات في جميع مطاعم الفندق ومنها مطعم سوق السمك الشهير ، 50% خصم على خدمات المساج في السبا والنادي الصحي الخاص بالفندق ، دخول مجاني لنادي الشاطى في الفندق.  كما يقدم الفندق مواصلات مجانية لاهم مراكز التسوق في ابوظبي .

شارك برأيك