Booking.com

يدعو فندق مارينا الكويت المقيمين والضيوف احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك, للاستمتاع بتجربة مميزة وأنشطة متنوعة مليئة بالمرح والرفاهية, واختيارات غنية من المطاعم ووسائل الترفيه وباقات عروض مميزة للغرف من أجل التمتع بعطلة استثنائية بكل المقاييس.

فندق مارينا الكويت

حسومات بقيمة 20% على القيمة الإجمالية لفاتورة بوفيه الغداء أو العشاء في «Atlantis»

ويوفر فندق مارينا الكويت هذه الفرصة لجميع الراغبين في قضاء عطلاتهم والاسترخاء في غرف فخمة ضمن أجواء تعكس سحر الضيافة العربية الأصيلة.

وسيتمتع النزلاء بإمكانية الوصول إلى منتجع «كورال ريف» الصحي الحديث والمتكامل إضافة إلى العروض الخاصة على الغرف والتي تبدأ من 88 دينارا شاملة وجبة الفطور على ألا تقل مدة الإقامة عن 3 ليال وبشرط الحجز المسبق.

وبينما يستمتع الآباء والأمهات وأفراد الأسرة بالاسترخاء يمكن للأطفال المشاركة في مختلف الأنشطة التي ينظمها الفندق, والتي تشمل الألعاب العائلية, ومشاهدة الأفلام وكرة القدم الشاطئية والقلاع النطاطة والترامبولين والرسم على الوجوه وغيرها الكثير.

وقال مدير عام فندق مارينا الكويت نبيل حمود:«نتمنى عيدا مباركا للجميع, ونتطلع قدما إلى الترحيب بضيوفنا وتزويدهم بخدماتنا المميزة لقضاء تجربة لا تنسى على كل المستويات خلال عطلة العيد».

هذا ويوفر مطعم «The Six Palms» لرواده أجواء مريحة وفريدة, ويمكن لهم بدء اليوم بتذوق القهوة وتناول الإفطار اللذيذ من البوفيه الذي يضم أطيب المأكولات العالمية, أما في المساء فلا بد من التلذذ بأرقى بوفيه عشاء في المطعم الذي يقدم تشكيلة مذهلة من الأطباق العربية والعالمية التقليدية جنبا إلى جنب مع اختيارات مغرية من الحلويات العربية, وكل ذلك أثناء الاستماع إلى فرقة الموسيقى الشرقية مع نكهات متنوعة من الشيشة.

كما يقدم مطعم «Atlantis» فرصة التمتع بالمناظر الخلابة المليئة بالحياة مع خيارات متنوعة من أطباق المطابخ العالمية. يمكن للأسر والأصدقاء الاستمتاع بالمناظر البانورامية المدهشة والجو المتميز, والتلذذ بأشهى النكهات وأطيب المأكولات المحلية والعالمية في نفس الوقت, ويحرص الفندق على الاهتمام برعاية الأطفال في مكان مخصص لهم حيث سيتم توفير ركن خاص بهم, وتتضمن باقة العروض الخاصة بعيد الأضحى المبارك أيضا حسومات بقيمة 20% على القيمة الإجمالية لفاتورة بوفيه الغداء أو العشاء في «Atlantis».

شارك برأيك