Booking.com

احتفِ بعطلة عيد الأضحى المبارك القادمة في “منتجع صلالة روتانا” واستمتع بمشاهدة الدلافين من على شاطئ رملي أبيض على ضفاف المحيط الهندي.

منتجع صلالة روتانا

احجز 3 ليالي بثمن ليلتين فقط في الفترة ما بين 2 إلي 10 أكتوبر 2014

يوفر المنتجع أجواء معتدلة بالمقارنة مع الدول المجاورة مع إطلالات آسرة على الطبيعة الخلابة في صلالة إلى جانب مرافق الأطفال وأطباق شهية يقدمها مطعم “سيلك رود” الجديد وخدمة تجسد كرم الضيافة العمانية الأصيلة يقدمها فريق مكرس لتلبية كافة طلبات ضيوف المنتجع الكرام.

وبمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك المنتظرة يعِدُ منتجع صلالة روتانا ضيوفه بباقة عطلة نهاية أسبوع طويلة ومثالية للأزواج والعائلات والمجموعات على حد سواء فعند القيام بحجز إقامة في الفترة ما بين 2 -10 أكتوبر 2014 لمدة ثلاث ليالٍ سوف يدفع الضيوف تكلفة ليلتين فقط.

تتوفر الغرف المزدوجة مقابل 75 ريال عماني شامل وجبة الفطور وفرصة للتخلص من عناء وضغوطات الحياة اليومية مع خصم 15% في “زين السبا في روتانا” كما سيضمن فريق العمل المرخص والخبير بأساليب رعاية الأطفال المتبعة عالمياً في “نادي فيبرز للأطفال” لاستمتاع أطفالكم بوقتهم مع أنشطة وألعاب الأطفال المتنوعة في النادي، وبالتالي منح الكبار فرصة الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب بركة السباحة أو في السبا.

يسري هذا العرض خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من الأحد 17 أغسطس إلى نهاية العطلة.

وجدير بالذكر أن “منتجع صلالة روتانا” يقع على شاطئ صلالة، ويقدم مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز لرجال الأعمال، ويقع هذا المنتجع على شاطئ البحر على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من قصر الملكة سبأ.

وتوفر أماكن الإقامة الحديثة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية، وتتميز الحمامات الخاصة بدُش، وتضم أيضاً حوض استحمام ومجفف شعر كما توفر جميع الغرف شرفة وإطلالة على البحر.

توجد في منتجع صلالة روتانا مجموعة متنوعة من البارات والمطاعم بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية، ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية عن طريق مكتب الجولات السياحية.

شارك برأيك