Booking.com

أطلق “فندق جميرا في أبراج الاتحاد” الذي يعد واحداً من الوجهات الرائدة لتناول الطعام في الهواء الطلق بـأبوظبي قائمة الاحتفال بموسم البرودة حيث سيقدم باقة عروض متنوعة ابتداءً من شهر أكتوبر 2014.

جميرا أبراج الاتحاد

20% خصم للنزلاء على المطاعم الحائزة على جوائز مع بوفيه إفطار مجاني في مطعم “روز ووتر”

وسيوفر مطعم “ناهام ” بدءًا من شهر أكتوبر في كل يوم جمعة عرض “تشيل أند جريل” مع أجواء الشواء الرائعة والحية ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة متضمنة المحار والسوشي وأطباق الجبنة اللذيذة والحلويات، وسيترافق ذلك مع إيقاع الموسيقى الترفيهية لأول مرة لتضفي على متذوقي الطعام مزيداً من التألق والسعادة.

ويشمل عرض “سانسيت دينيرز” أيضاً أشهى الأطباق البحرية الأسطورية مع منظر غروب الشمس الساحر والإطلالة المتميزة على شرفة مطعم “سكوتس” المذهل، وتبدأ الأسعار من 95 درهم للشخص الواحد، وكما ستتضمن البرامج المقدمة تجربة لعشاء عمل فاخر في الهواء الطلق بمطعم “سكوتس” ابتدأً من 95 درهم للشخص الواحد إضافة إلى اثنين من القوائم بـ 130 درهم لثلاث مرات.

وستكتمل متعة تناول الطعام في الهواء الطلق مع المطعم الإيطالي “بيتشي ” الذي يقدم 40 صنفاً من أطباق العشاء والغداء لجميع خبراء تذوق الأطعمة من العالم.

وسيعرض فندق جميرا في أبراج الاتحاد تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق إلى جانب حزمة عروض نهاية عطلة الأسبوع مع إقامة مثالية، وسيستفيد النزلاء من خصم بمقدار 20 % على أفضل سعر متاح وخصم 20% على المطاعم الحائزة على جوائز مع بوفيه إفطار مجاني في “روز ووتر”، وخدمات الانترنت المجانية، والنادي الرياضي، وسهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص المرفق بثلاث حمامات سباحة مترفة بشكل يتناسب مع جميع أذواق الضيوف والنزلاء على حد سواء.

 

شارك برأيك