أعلن فندق ” جنة بلايس دبي مارينا ” عن اطلاق مجموعة من العروض الخاصة وذلك في اطار الاستعدادات للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة .

فندق جنة بلايس دبي مارينا المطل علي مارينا دبي الساحرة

وقال ان هذه العروض المقدمة لزوار وضيوف الفندق المطل علي مارينا دبي الساحرة , تتضمن خيارات واسعة من الخصومات والاسعار الخاصة في المطاعم والترقية من الغرف الي الاجنحة العائلية .

وتتضمن العروض فرصة البقاء لليلة واحدة في أحد أجنحة ” جنة بلايس “الفريدة من نوعها، والذهاب في رحلة بحرية حول مرسى دبي على متن القوارب الخشبية القديمة ووجبة عشاء خاص لشخصين على متنها، بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بخدمة الانترنت عالية السرعة الواي فاي المقدمة في جميع أنحاء الفندق، وخدمة متميزة من طاقم “كريم” للضيافة كما وتتيح باقة العروض الخاصة لجميع الزوار الدخول المجاني إلى المسابح البانورامية والنادي الصحي والصالة الرياضية، وذلك بسعر ـ1200 درهم اماراتي.

وقال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ان المجموعة اعدت برنامجا حافلا لموسم الاعياد اعتبارا من 22 ديسمبر الجاري مشيرا الي ان فندق أجنحة القرم الشرقي سوف يقيم حفلا خاصا للضيوف ليلة 22 ديسمبر تحييه فرقة موسيقية مميزة يتبعه حفل استقبال بمنطقة المسبح البانورامية المطلة علي شاطئ القرم الشرقي .

ويتيح الفندق الفرصة لحضور الأطفال لالتقاط صور لا تنسى مع بابا نويل والذي سيكون متواجد في كلا الفندقين خلال أيام عيد الميلاد.

شارك برأيكإلغاء الرد