Booking.com

موسوعة المسافر ـ طرحت طيران الجزيرة ، شركة الطيران الكويتية التي تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة ، عرضاً للمسافرين يشمل أسعار خاصة و تخفيضات مع ميزة تسجيل الخروج في وقت متأخر للإقامة في مجموعة فنادق إيبييس في كلٍ من دبي و الكويت و عّمان .

طيران الجزيرةو يسري العرض في فنادق إيبيس في دبي و هي : إيبيس المركز التجاري العالمي ، إيبيس مول الإمارات ، إيبيس ديرة سيتي سنتر ، إيبيس البرشاء ، إيبيس الرقة . و ذلك بسعر يبلغ ( 249 درهم إماراتي لليلة ) ، و تسجيل الخروج حتى الساعة 18:00 من اليوم التالي .

و في الكويت يُمكن الاستمتاع بالإقامة في فندق إيبيس السالمية بسعر ( 24 دينار كويتي مع الضرائب ) طوال الأسبوع ، و بسعر ( 21 دينار مع الضرائب) خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مع ميزة تسجيل الخروج في وقت متأخر و حتى الساعة 18:00 من اليوم التالي.

فنادق إيبيسكما يشمل العرض مميزات خاصة للإقامة في فندق إيبيس عّمان بالاستمتاع بالإقامة بسعر ( 51 دينار أردني مع الضرائب ) بالإضافة إلى الإفطار المجاني ، و ميزة تسجيل الخروج في وقت متأخر حتى الساعة 18:00 من اليوم التالي .

و يسري هذا العرض من 1 مايو 2010 و حتى 11 سبتمبر 2010 ، مع ضرورة الحجز عبر الموقع الإلكتروني لفنادق إيبيس  و إبراز تذكرة ركوب الطائرة من طيران الجزيرة لموظفي الفندق عند النزول فيه .

** للمزيد و حجز رحلتك يُمكن زيارة موقع طيران الجزيرة ، و للحجز يُرجى زيارة موقع فنادق إيبيس في دبي ، فندق إيبيس السالمية في الكويت ، فندق إيبيس عّمان في الأردن .

شارك برأيك