Booking.com

أعلن رئيس منتجع «مازاغان» السياحي والخبير السياحي في منطقة شمال أفريقيا ستيفان كيلينجر، عن عرض هو الأول من نوعه في تاريخ المنتجع يستهدف السياح الخليجيين، ويشمل عرض الإقامة والترفيه الفاخر من المنتجع، الذي تبدأ أسعاره من 100 دولار للشخص الواحد لليلة الواحدة، وإقامة في غرفة مزدوجة لشخصين مع طفلين أقل من 12 سنة.

منتجع مازاغان السياحي المغرب

يشمل منتجع مازاغان السياحي شاطئا يمتد على طول 7 كيلومترات

ويقع منتج مازاكان بيتش السياحي على بعد 90 كيلومتراً جنوب الدار البيضاء في المغرب، مطلا على المحيط الأطلسي، وهو أحد الوجهات السياحية في المغرب الذي تديره شركة «كيرزنر انترناشيونال»، يوفر خدمات إقامة بمستوى أوروبي مع الاحتفاظ بالعادات الملائمة للمجتمع العربي.

وأشار ستيفان كيلينجر إلى أن العرض يشمل بوفيه افطار لشخصين وطفلين ووجبات مخصصة للأطفال، وجولتين كارتينغ لكل طفل على كل إقامة، ودخول مجاني لمركز اللياقة والأنشطة الترفيهية لركوب الدراجات وكرة المضرب، وغيرها من الأنشطة وجلستي سبا بسعر جلسة واحدة والتنقلات من وإلى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.

وأشار إلى أن المنتجع باشر إجراء حجوزات هذا العرض حتى نهاية شهر ديسمبر، للإقامات المخصصة في الربع الأول من العام 2015.

وأفاد أنه وفقاً للإحصائيات حديثة فإن السياح الخليجيين أنفقوا أكثر من 418 مليون دولار في المغرب في العام 2013 وحده.

ويضم منتجع مازاكان بيتش السياحي 500 غرفة مطلّة على مناظر خلابة على المحيطات والبحيرات وملعب الجولف والحدائق والأراضي الشاسعة وحمام السباحة المميز في المنتجع. ويضم  منطقة مفتوحة على مساحة 250 هكتاراً, تشمل ملعب جولف يحتوي 18 حفرة صمّمه جاري بلاير.

كما أن المنتجع يشمل شاطئا يمتد على طول 7 كيلومترات, ومجموعة متنوعة من المطاعم, ومنتجعاً صحياً, ومرافق مميزة لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية, وواحدة من أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة, وإلى جانب ملعب الجولف, تقع في المنتجع 67 فيلا فاخرة تطل على الأطلسي.

شارك برأيك

تعليقات