Booking.com

يكشف منتجع أتلانتس النخلة خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 عن باقات العروض الخاصة بموسم الصيف في هذا العام . ويشارك المنتجع تحت مظلة مجموعة “كيرزنر”، المشغل الدولي الرائد لأفخم الفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم .

أتلانتس النخلة

ويطرح أتلانتس هذا العام عروضاً مميزة لموسم الصيف هذا ابتداء من 060 .1 درهماً لليلة الواحدة

ويطرح أتلانتس هذا العام عروضاً مميزة لموسم الصيف هذا ابتداء من 060 .1 درهماً لليلة الواحدة للحجوزات بين 16 يونيو/ حزيران حتى 17 يوليو/ تموز 2015 شاملة دخولاً غير محدود لمدينة “أكوافينشر” ودخولاً غير محدود إلى أكواريوم الحجرات المفقودة في المنتجع التي تحتوي على 65 ألف كائن مائي وجلسة ما بعد الظهيرة في نادي أطفال “كيدز كلوب” أو “كلوب راش” وأسعار تفضيلية تصل إلى 30% في خليج الدلافين لإحدى تجارب لقاء الدلافين أو أسد البحر .

وعلى مدى 4 أيام، يستعرض أتلانتس تكنولوجيا حديثة هي تقنية الواقع الافتراضي تتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من تجارب المنتجع افتراضياً ومباشرة من على منصته في معرض سوق السفر العربي .

وباستخدام نظام ZEISS VR One وهو عبارة عن خوذة تقنية يرتديها الزوار وتسمح لهم بالتجوال داخل العالم الافتراضي، حيث تتعقب هذه الخوذة حركة الرأس وترسل اشارات إلى النظام يتم الاستجابة إليها مباشرة وعرض مشاهد تتلاءم مع تحرك الرأس ما يضفي إحساساً كأن الغوص حقيقي.

ويقع فندق “أتلانتس” في جزيرة نخلة الجميرا التي تبعد 35 كيلومترا عن مطار دبي، ويوفر الفندق كافة الخدمات ومنها نادي للأطفال وخدمة جليسات الأطفال، إضافة إلى 12 مطعما والعديد من الخدمات.

شارك برأيك