Booking.com

يطرح فندق شانغريلا قرية البري – أبوظبي، عروضا خاصة بإجازة الربيع لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، تتضمن حسومات للضيوف على أسعار الغرف إضافة إلى بوفيه إفطار مجاني وغرفة مجانية خاصة للأطفال في حال «حجز جناح» لبالغين و3 أطفال دون الـ 18، بحسب مدير الفندق توماس جس.

شانغريلا أبوظبي

تم إعداد عروض مغرية لاستقطاب السياحة من دول مجلس التعاون الخليجي

وقال مدير الفندق، تشمل العروض، أيضاً تخفيضات على تذاكر الدخول اليومية إلى أحواض سباحة في الهواء الطلق، ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس ونادي أطفال ومرافق الرياضات المائية بنسبة 25%.

وأضاف «تم إعداد عروض مغرية لاستقطاب السياحة من دول مجلس التعاون الخليجي ومن إمارات الدولة باعتبار الفندق من الفنادق الجاذبة للسياحة الخليجية والداخلية في الدولة نظراً لموقعه المميز وتصميمه الراقي وخدماته العالية».

يوفّر فندق شانغريلا أبوظبي الذي افتتح في أغسطس 2007 مجموعة مذهلة ومتنوّعة من الخدمات والمرافق مجتمعة في موقع استثنائي، ويمتد هذا الفندق الشاطئي الذي يعد عنواناً للرفاهية والمصنف ضمن فئة الخمس نجوم، على طول شاطئ خاص لمسافةٍ تصل إلى حوالى كيلومتر واحد.

يذكر أن فنادق أبوظبي تتسارع  إلى طرح عروض ترويجية خلال إجازة الربيع المدرسية، التي بدأت مع نهاية مارس الجاري وتمتد على مدى أسبوعين متوقعين نسبة إشغال تلامس الـ100% من السياحة الداخلية والخليجية خلال هذه الفترة.

وتنوعت عروض الفنادق بالنسبة لأسعار الغرف والمطاعم مع طرح خيارات مغرية أمام النزلاء والضيوف الأمر الذي يبشر بموسم سياحي فندقي بإشغالات قياسية بحسب مدراء الفنادق.

شارك برأيك