Booking.com

أعلن فندق كراون بلازا في جزيرة ياس بأبوظبي عن طرح عروض ترويجية خاصة بمناسبة عطلات الصيف وعيد الأضحى المبارك، عبر توفيره العديد من العروض التي تلائم العائلات والأفراد من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي قائلا ” إن هدفنا هو توفير عطلات مريحة للعائلات والافراد في دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي بأسعار ملائمة للجميع “.

وذكر أن فندق كراون بلازا ابوظبي جزيرة ياس، سوف يقدم لضيوفه برامج حافلة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية طيلة فترة العطلات والأعياد .

وأشار الي أن الفندق سيقدم عرضا خاصاً يتضمن الإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين شاملة وجبة الافطار وتذكرتي دخول لحفل “بون جوفي” الذي سيقام في الأول من أكتوبر 2015 بسعر يبدأ من 2100 درهم إماراتي .

وقال أن هناك عروض خاصة تتيح للعملاء الذين يعتزمون الإقامة في “فندق كراون بلازا أبوظبي” أو الأجنحة الفندقية “ستايبريدج سويتس” في جزيرة ياس بأبوظبي فرصة استثنائية للاستمتاع بالألعاب و المركبات الأفعوانية الأكثر شهرة في “عالم فيراري أبوظبي”، وتجربة الألعاب المائية في “ياس ووتروورلد أبوظبي بأسعار خاصة جدا، و كذلك العروض الخاصة بمهرجان صيف أبوظبي 2015 بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .

ويعتبر “كراون بلازا جزيرة ياس” المطل على شاطئ القرم وعلى أطول ملعب للغولف في أبوظبي، من المعالم السياحية الجديدة في الإمارة والتي باتت الأكثر جذبا للسياح والعائلات من داخل الدولة وخارجها .

شارك برأيك