Booking.com

عين دبي ـ أعلن منتجع كورال بيتش ـ الشارقة عودة ‘عرض الدولار الواحد’ الهائل الشعبية، وهو عرض رائع يمكن الاستمتاع به طوال فترة الصيف. هذه العرض المذهل يتكون من إقامة ليلتين مقابل 599 درهماً صافياً (في غرفة فردية أو زوجية) والليلة الثالثة مقابل 1 دولار فقط!

شاطئ منتجع كورال بيتش الشارقة
شاطئ منتجع كورال بيتش الشارقة

يقول جان بيير سيمون، المدير العام الإقليمي، الإمارات الشمالية في الإمارات العربية المتحدة، لفنادق ومنتجعات كورال: ”إنها الطريقة المثالية للمساعدة على مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية. قل وداعا للمشاكل ومصادر القلق اليومية، واستمتع بإقامة رائعة في فندقنا الجميل بأسعار تبدو مستحيلة. العرض يستهدف المسافرين الموسميين الباحثين عن المهرب المثالي في الصيف، مع فترات إقامة طويلة ليأخذوا وقتهم للإستكشاف والاستمتاع.”

سواء كنت تبحث عن سكينة البحر أو الحياة الصاخبة المليئة بالحيوية لمدينة عصرية، فإن منتجع كورال بيتش ـ الشارقة يتمتع بموقع مثالي ليمنحك الاثنين معاً. يبعد المنتجع الفاخر 15 دقيقة بالكاد من مطار الشارقة الدولي و45 دقيقة من مطار دبي الدولي، ويعد الاختيار المثالي للمسافرين اليقظين سواء من أجل الأعمال أو الترفيه. وبالنسبة لعشاق التسوق، فإن أهم عناصر الجذب هي الأسواق التقليدية والمواقع التاريخية في كل من عجمان والشارقة.

إحدى غرف منتجع كورال بيتش الشارقة
إحدى غرف منتجع كورال بيتش الشارقة

و يضم الفندق 156 غرفة مريحة وفسيحة، الكثير منها يطل على مناظر بديعة للبحر. كل الغرف ذات تصميم حديث وبها ديكورات أنيقة. المنتجع الملائم للأسرة يقدم مجموعة رائعة من أنشطة الترفيه لكافة الأعمار. سوف يعشق الضيوف الصغار حمام سباحة الأطفال المزود بزلاجات ، الملعب المغطى وغرفة اللعب داخل الفندق. كما أن هناك نادي آخر للأطفال للسن من 2 إلى 11 سنة، ويقدم مجموعة من الأنشطة، ألعاب الشاطيء وغيرها وكلها تحت رقابة مشرفين متخصصين.

ومن أجل عشاق الشاطيء، يضم الفندق شاطئا خاصا جميلا، وحمامي سباحة خارجيين مع مناطق للتمتع بحمامات الشمس. ومن بين وسائل الترفيه الأخرى، ملاعب تنس، تنس الريشة، الكرة الطائرة وجمنازيوم مجهز على أعلى مستوى.

ويتمتع الضيوف بحرية الاختيار بين 6 مطاعم ومقاهي مختلفة للأطعمة والمشروبات، تقدم مجموعة كبيرة من المطبخ العالمي مثل المطاعم المتخصصة في الطعام الإيطالي أو المأكولات البحرية، ومطعم بجوار حمام السباحة، ومقهى إنترناشيونال بوفيه ومحل للحلوى والمشروبات مفتوح طوال 24 ساعة.

هناك غرف محدودة متاحة لعرض الدولار الواحد. الأسعار تتضمن الضريبة ورسوم الخدمة وتطبق على الإشغال الفردي والزوجي. بالإضافة إلى الإقامة المريحة والخدمة التي لا تضاهى، كما يتضمن هذا العرض إفطاراً مجانيا.

 

شارك برأيك