Booking.com

ذكر مديرون في دور الضيافة القطرية أنها حققت خلال موسم الصيف نسب إشغال عالية فاقت في معدلاتها ما سجلته في العام الماضي بنسبة 30%، لافتين إلى أن الخدمات المميزة ذات الـ5 نجوم والأسعار المدروسة المطبقة على الغرف والأجنحة الفندقية جذبت الزوار المحليين والخليجيين خاصة القادمين من المملكة العربية السعودية الذين شكلوا 45% من إجمالي نسب الإشغال.

فنادق الدوحة

السعوديون يشكلون 45% من إجمالي نسب إشغال فنادق الدوحة

وأشار هؤلاء إلى أن العروض التي أطلقت خلال الفترة الماضية كانت من أكثر عوامل الجذب بالنسبة للعائلات الكبيرة العدد التي استفادت من عروض الإقامة المخفضة التكلفة، وأكدوا أن نسب الإشغال وصلت إلى 80%، وارتفعت في بعض المناسبات إلى 100% الأمر الذي أسهم في تحقيق معدلات مبيعات كبيرة للفنادق وحول فترة الصيف التي تتسم عادة بالركود إلى موسم نشط ومنتج.

ولفتوا إلى عروض نهاية الصيف التي أطلقتها الفنادق للفترة الحالية والمقبلة وعطلة عيد الأضحى المبارك، والتي تضم خصومات تصل إلى 50% على أسعار الغرف وليالي إقامة مجانية.

فندق الريتز كارلتون الدوحة:

أكد حسين فيتري مدير عام “فندق الريتز كارلتون الدوحة” أن نسب إشغال الأخير وصلت إلى أكثر من 85% خلال الموسم الماضي.

مبينا أن العرض الجديد لعطلات نهاية فصل الصيف سيمنح الضيوف فرصة الاسترخاء والحصول على خدمة ذات مستوى عالمي، مشيراً إلى أن الباقة تشمل الإقامة لشخصين لليلتين متتاليتين وليلة ثالثة مجانية بالإضافة إلى وجبة فطور مجانية لشخصين في “مطعم لاغون”، وخدمة الاتصال المجانية بالإنترنت.

منوها بأن مطعم لاغون سيقدم للضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع مأدبة بوفيه شهية وغنية بالإضافة إلى برانش يوم السبت واليوم العائلي في كل يوم أحد إلى جانب الأنشطة الخاصة بالأطفال، والتي تقام في المنطقة المخصصة لهم والتي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب.

ولفت فيتري إلى عروض نهاية موسم الصيف التي أطلقها منتجع الفندق الذي يقدم خدمات متنوعة للرجال والنساء ويتيح لهم الاستمتاع بالعلاجات الخاصة التي يقدمها من العلامة التجارية الإسبانية العالمية “ناتورا بيسي” إلى جانب خدمات حوض السباحة الخارجي والداخلي مع الجاكوزي، وملاعب كرة المضرب والاسكواش الداخلية، والمعدات الحديثة الخاصة باللياقة البدنية بالإضافة إلى باقة من أماكن اللهو والتسلية.

فندق فريزر سويتس الدوحة:

وأكد مدير عام “فندق فريزر سويتس” مصطفى حنيني أن موسم الصيف حقق نسب إشغال عالية وصلت إلى 80%، منوها بأن فريزر مستمر بتقديم خدماته الراقية التي تجذب الزوار المحليين والخليجيين، وكذلك رجال الأعمال والشركات، مشيراً إلى عروض نهاية الصيف وعيد الأضحى المبارك التي تشمل تخفيضات تصل إلى 50% على الغرف والخدمات الأخرى التي يوفرها الفندق.

فندق سانت ريجيس الدوحة:

لفت مدير عام “سانت ريجيس الدوحة” طارق درباس إلى أن الفندق حقق نسب إشغال عالية خلال موسم الصيف، وكان أعلاها في فترة العطلات والأعياد حيث وصلت النسب إلى 100%.

مشيراً إلى وجود عدد كبير من الزوار من المملكة العربية السعودية ما يؤكد أن عروض فنادق الدوحة لاقت قبولا لدى دول مجلس التعاون، وكانت عامل جذب هاما لتحقيق نسب إشغال وحجم مبيعات أعلى مما كانت عليه في العام الماضي.

وأشار درباس إلى عروض نهاية الصيف وعيد الأضحى المبارك التي تضم خصومات تصل إلى 50% على الغرفة الثانية أثناء حجز غرفة في الفندق.

شارك برأيك