Booking.com

اطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مهرجان الاطفال ” ركسي 2015 ” والذي يستمر حتي 30 اغسطس . وبدأت فعاليات هذا المهرجان وهو الاول من نوعه, في فندق ريكسوس بريميوم تكيروفا المطل علي البحر الابيض المتوسط في مدينة انطاليا التركية , ويقدم هذا المهرجان خدمات ترفيهة و تجربة عطلة لا تنسى  تحت إشراف مدربين و خبراء.

وقال السيد إيركان يلدرم، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق ريكسوس “أن هناك خيارات واسعة ومصممة بشكل خاص للعائلات مع الأطفال في ريكسوس بريميوم , مؤكدا أن هناك حزم ترفيهية مخصصة للضيوف من كل فئة عمرية تم تصميمها من قبل فريق من المهنيين المتعلمين”.

واضاف: “مفهومنا المعد للعائلات التي لديها أطفال في ريكسوس بريميوم يعتبر جذابا للسياح المحليين والأجانب ولذلك قمنا بضخ الاستثمارات لتجديد الفندق وزيادة قدرة الغرفة تقريبا بنسبة 100 في المائة ويمكن القول بأن جميع الموظفين في ريكسوس اتخذوا جميع الخطوات المتاحة للتأكد من ان ضوفنا الاطفال سيغادرون ومعهم ذكريات عطلة سعيدة خلال فترة إقامتهم “.

واشار الى ان الاطفال سيتمتعون ايضا بلعب كرة القدم وكرة السلة والتنس والجمباز باشراف مدربين من قبل النادي الروسي دينامو موسكو مضيفا بان احتياجات النوم والاكل الصحي تم ايضا تامينها بشكل كامل.

وقال ان الانشطة تشمل كذلك الرسم والنحت والرقص في منطقة فسيحة تبلغ مساحتها نحو 30 الف متر مربع مخصصة لكل فئة عمرية بالاضافة الى بوفيه مفتوح مخصص للاطفال مما يعد ببيئة مثالية لقضاء عطلة آمنة وهادئة للعائلات.

وسيكون بمقدور الاسر ان تعهد باطفالها لخبراء نادي الفندق حتى منتصف الليل في حين سيقضي الضيوف الصغار يوما مليئا بالمرح والمتعة وسكون بمقدورهم ايضا التواصل مع زملائهم في المدارس وفي نادي الفندق في اي وقت.

في وقت تسجيل إجراءات الوصول، سيتم إعطاء الضيوف جواز سفر ركسي يتيح لهم الحصول على هدايا، وتوفير نقاط والحصول على اقامة مجانية في فنادق ريكسوس في جميع أنحاء العالم.

ويقام مهرجان الاطفال في الفترة بين 26 يوليو و30 اغسطس 2015  في فندق ريكسوس تكيروفا وفنادق اخرى منها فندق ريكسوس بريميوم بيليلك وريكسوس سنجايت وريكسوس برميوم بوردوم.

شارك برأيك