أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن طرحها لعروض الصيف التي تناسب الضيوف الراغبين بقضاء أوقات مُمتعة وقيّمة خلال فترة العطلة، وتشمل عروض “صيف فيرمونت” التي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2014 خصماً يصل إلى 25% أو قضاء ليلة مجانية بالإضافة إلى الكثير من العروض العائلية والمزايا المُميزة.

فنادق ومنتجعات فيرمونت تطرح عروض “صيف فيرمونت” بخصم يصل إلي 25% أو قضاء ليلة مجانية

يُوفر عرض الصيف للضيوف في الإمارات العربية المتحدة الكثير من المُتعة والتوفير حيث يُقدم “فيرمونت دبي” تخفيضاً يصل إلى 20% على الأسعار أمّا ضيوف “فيرمونت النخلة” في دبي و”فيرمونت باب البحر” في أبوظبي فسيحصلون على إقامة لليلة ثالثة مجاناً.

أمّا بالنسبة للعائلات التي ترغب بالإقامة في “فيرمونت دبي” و”فيرمونت النخلة” و”فيرمونت باب البحر” فبإمكانها حجز غرفة والحصول على تخفيض يصل إلى خصم 50% على الغرفة الثانية مع وجبة فطور مجانيّة بالإضافة إلى غداء مجاني للأطفال دون 12 سنة عند حضورهم مع عائلاتهم.

وفي فندق “فيرمونت النخلة” يحصل الضيوف أيضاً على خصم 50% عند الدخول إلى نادي الأطفال “فيرمونت فالكون جونيورز كلوب” أمّا فيرمونت باب البحر فيُقدم للأطفال مثلجات مجانيّة قدر ما يشاءون للتخلّص من حرارة الصيف.

بالنسبة للراغبين بالسفر خارج الإمارات العربية المتحدة فبإمكانهم الاستمتاع بعرض الصيف الذي تُقدمه فنادق ومنتجعات فيرمونت حول العالم باستطاعة الضيوف تجربة الإقامة في “فندق أُسطوري كالسافوي” في لندن الذي يُقدم ليلة ثالثة مجانية أو الاستمتاع بخصم يصل إلى 15% أثناء إقامتهم في “فندق ذا بلازا” في نيويورك أمّا “فندق فيرمونت بيس” في شانغهاي، والذي يُعدّ رمزاً في هذه الوجهة السياحيّة الديناميكيّة فيُقدم خصماً يصل إلى 20%.

في حين سيستمتع الضيوف القادمون إلى موناكو للإقامة في “فندق فيرمونت مونتي كارلو” بليلة ثالثة مجانية ليمنح النزلاء فرصة قضاء وقت أطول في الكوت دازور أمّا الذاهبون لزيارة منطقة جبال روكي الكندية فيُقدم لهم “فيرمونت بانف سبرينغز” إقامة مجانية خلال ليلتهم الثالثة في الفندق أو ليلة رابعة مجانية في “فندق فيرمونت شاتو ليك لويس”.

شارك برأيكإلغاء الرد