Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي عروضا خاصة وخدمات خاصة بمناسبة موسم عيد الفطر السعيد تهدف إلى تحقيق رضا الضيوف المقبلين على فنادق المجموعة من داخل دولة الإمارات وخارجها.

فنادق «إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي» تطلق عروض الفطر

إنتركونتيننتال دبي فستيفال يقدم عروض للألعاب النارية طيلة أيام العيد

 وقال بيتر فوستر المدير الإقليمي لإدارة المبيعات والتسويق في المجموعة أن عروض فندقي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي خلال العيد تأتي تلبية لجميع أفراد العائلة فقد خصصا للعائلات التي تقيم طيلة فترة العيد في الأجنحة المميّزة حزم عروض يستمتع من خلالها الأطفال دون سن الثانية عشرة بإقامة مجانية.

وهناك ايضا وجبات مجانية من قائمة الطعام الخاصة بالأطفال في مطعم أنيس في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي, ومطعم زيتون في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي كما يمكن للأطفال تناول البيتزا والآيس كريم على مدار اليوم مجاناً بالإضافة إلى حصول الضيوف على هدية من العطر المميز مقدمة من علامة العطور الشهيرة أمواج, وقسائم مجانية للعب البولينغ في مول دبي فستيفال سيتي, وحسومات على العلاجات الطبيعية في سبا إنتركونتيننتال, وعلى لعب رياضة الجولف في نادي البادية للجولف إضافة إلى حسومات لتناول أصناف الطعام الشهية ضمن مطاعم المجموعة.

وسيكون زوّار إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي طيلة أيام عيد الفطر السعيد على موعد مع مشاهدة الألعاب النارية, والعروض الليزرية مع الموسيقى عند الساعة 9,30 مساءً.

شارك برأيك