Booking.com

أعلن فندق اجنحة القرم الشرقي الذي تديره مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن عروض جذابة لفصل الصيف تشمل غرف مجانية لكل حجز يتم خلال هذا الفصل وحتى منتصف شهر اغسطس القادم .

و قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات ” إن أبرز هذه العروض يشمل غرفة نوم إضافية مجانا لكل حجز بين 1 يونيو و 15 أغسطس هذا الصيف وفي حال حجز جناح بغرفة نوم واحدة سيحصل الضيف على ترقية مجانية تلقائية إلى جناح بغرفتي نوم لمدة الاقامة.

و أشار درويش الى ان الضيوف سوف يتمتعـون أيضا بانشطة صيفية عديدة علي مدار الساعة تشمل أعمال كوميديا و عروض للاطفال وعروض سحرية ومسرحية وغيرها للترفيه للعائلات والاطفال خلال العطلة الصيفية .

و يعتبر فندق اجنحة القرم الشرقي المحاط بالطبيعة الخضراء ومياه البحر الزرقاء الملاذ الطبيعي للعطلات الراقية خلال الصيف الحالي، ويرحب بالعائلات من دولة الإمارات وكل دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع باجازاتهم الصيفية في ابوظبي .

و تبعد هذه الأجنحة الفاخرة ما لا يزيد على 15 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي، ويسهل الوصول إليها من أبرز معالم أبوظبي، بما فيها جامع الشيخ زايد الكبير، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتورلد. كما تشكّل ملاذاً رائعاً للمسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

شارك برأيك