Booking.com

يطرح “فندق الإمارات جراند” بمناسبة عيد الفطر السعيد عروض خاصة صممت لتضمن للضيوف قضاء عيدٍ ملؤه الإثارة والمرح. ويقدم الفندق وليمة العيد فيما يضمه من مطاعم متنوعة منها مطعم “بيرل لاونج” المطعم الذي يقدم أطباقه العالمية طيلة اليوم، ومطعم “تل القمر” المطعم اللبناني الذي يقدم أطباقاً لبنانية أصيلة، و”صالون الشيشة التركية” على السطح الحائز على العديد من الجوائز والذي تقدم الأطباق التقليدية.

فندق-الامارات-جراند

مطعم “بيرل لاونج” يقدم بوفيه الفطور والغداء العائلي المميز خلال عيد الفطر مقابل 149 درهماً للشخص وخصم 50% للأطفال

ويقدم “فندق الإمارات جراند” مختلف المطابخ العالمية ضمن بوفيه عامر بالخيارات الشهية التي تقدم تجربة تناول طعام ستبقى طويلاً في الذاكرة.

إضافة إلى تجربة بوفيه الفطور والغداء العائلي المميز خلال عيد الفطر في مطعم “بيرل لاونج”، وذلك مقابل 149 درهماً للشخص الواحد فقط ناهيك عن أن الأطفال تحت عمر 5 سنوات يمكنهم تناول الطعام مجاناً والأطفال بين عمر 6 و12 سنة يحصلون على خصم 50%.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض توفير مميزة في “صالون الشيشة التركية” الذي يقدم مزيجاً رائعاً من المشاوي والبرجر يشمل أيضاً الشيشة والمشروبات أما مطعم “تل القمر اللبناني” فيقدم بدوره سعراً خاصاً يبلغ 84 درهماً فقط مقابل وجبته العربية الضخمة مع المشروب.

ويذكر أن فندق الإمارات جراند الساحر يتألق بموقعه المميز على ضفة شارع الشيخ زايد حيث تتألق أنواره المتلألئة وسط سماء دبي التي تنيرها النجوم البراقة، وتشمخ المنشأة التي صممت لتلبي حاجات المسافرين الدائمين بقصد العمل أو الترفيه بنفسها عالياً كرمزٍ يجسد كرم الضيافة العربية مجهزٍ بأحدث وسائل الراحة العصرية ومزين بأرقى الديكورات والتصاميم الداخلية.

وتتميز المنشأة المترامية الأطراف بغناها بجميع أشكال المرافق العصرية حيث يتكون الفندق الفاخر من 93 غرفة راقية و66 جناحاً بغرفة نوم واحدة و127 جناحاً بغرفة نوم مميزة و123 جناحاً بغرفتي نوم.

شارك برأيك