Booking.com

اعلن منتجع و فندق بارك حياة أبو ظبي في جزيرة السعديات عن عروض صيفية مغرية في الفندق والفلل التابعة له، وتشمل هذه العروض اقامة  بالاضافة الى اقامة مجانية لطفلين تحت سن 12 سنة مع وجبات افطار وغداء وعشاء مجانية.

منتجع و فندق بارك حياة أبو ظبي

فندق بارك حياة أبوظبي جرى افتتاحه في مطلع نوفمبر من العام 2011، ويضم ما يقارب 306 فيلا وغرف نوم وأجنحة فخمة

ودعا الفندق الضيوف والزائرين لدولة الامارات الى الاستمتاع بهده العروض التي تستمر لغاية 3- سبتمبر وتشمل اقامة مجانية لليلة واحدة للبالغين وغرف مجانية للاطفال المرافقين تحن سن 12 سنة طوال فترة اقامتهم.

وتتضمن العروض كذلك خصماً بنسبة 20٪ في مطعم “بارك اند غريل”  و “بيتش هاوس” و “بار كافيه” ، اضافة الى تقديم خصومات مماثلة في النادي الصحي “اتارميا” ودخول مجاني إلى حمامات السباحة والشواطئ ونوادي الأطفال المتواجدة في المنتجع.

فندق بارك حياة أبوظبي جرى افتتاحه في مطلع نوفمبر من العام 2011، ويضم ما يقارب 306 فيلا وغرف نوم وأجنحة فخمة، وقد جرى تجهيز كافة الغرف بحمامات واسعة مع أحواض استحمام ضخمة، فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر ونادي الجولف وبركة السباحة.

و يوفر هذا الفندق الأنيق تجربة فريدة من نوعها في المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الاكلات العالمية المرموقة بالإضافة إلى فرصة التمتع بمناظر مدهشة لمياه البحر الفيروزية اللون و نادي غولف شاطئ السعديات.

ويوفر منتجع أتارميا سبا الراقي، المتألف من طابقين أكبر درجات الخصوصية لكل من السيدات و الرجال، كما يقدم تشكيلة واسعة من خدمات التجميل الفريدة وعلاجات مستلهمة من العلاجات العطرية العربية، و تجربة فريدة تذكرك بتاريخ العطور العربية القديمة، ويشمل السبا كذلك على مسبح خاص و مكان مخصص للاسترخاء.

ويلبي بارك حياة أبو ظبي يلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي جولف شاطئ السعديات وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، الكورنيش و على بعد 25 دقيقة فقط من مطار أبو ظبي الدولي.

 

شارك برأيك