يوفر فندق تشاغن غراند رحلة للفتيات خارجة عن العادة حيث لا تسوّق ولا حفلات ولا رجال بل رياضة وتناول أكل صحي واسترخاء طويل في جبال غريزونز.

أسبوع للفتيات فقط للاستمتاع بأوقات ممتعة خارج فندق تشاغن غراند برفقة مدرّب خاص

وبعد ممارسة الرياضة في الطبيعة برفقة مدرّب خاص والاسترخاء في واحة تشاغن الجبلية والاستمتاع بنظام غذائي متوازن لا شك في أنّ كل سيدة ستشعر بالحيوية والانتعاش، وبعد ستحظى الفتيات بفرصة تجربة عرض الأزياء مع المدرّبة الرسمية للمشاركات في مسابقة ملكة جمال سويسرا.

يقدّم فندق تشاغن غراند “Tschuggen Grand Hotel” في أروسا للفتيات فرصة تجربة اختبار جميل في أحضان الطبيعة فباقة الفتيات Girls gone wild تقوم على ممارسة الرياضة في الطبيعة الخلابة المحيطة بالفندق، وهي مصمّمة خصوصاً تلبية لرغبات الصديقات اللواتي يردن تمضية أوقات ممتعة معاً.

وتشمل هذه الباقة إقامة لمدة ليلتين في الفندق مع وجبتين في اليوم وصفوفاً لمدة ستين دقيقة مع مدرّب خاص يمكن تصميمها بما يتناسب مع متطلبات كل فتاة، وتشمل الباقة أيضاً تذكرة دخول مجانية إلى واحدة تشاغن الجبلية وقطار تشاغن إكسبريس السريع الخاص بالفندق.

يسري هذا العرض لمجموعات من أربع فتيات على الأقل ويمكن حجزه بين 4 يوليو و21 سبتمبر 2014 وبين 28 نوفمبر و4 ديسمبر 2014 ابتداء من 630 فرنكاً سويسرياً أي ما يعادل 525 يورو تقريباً للشخص الواحد.

ويقدّم فندق تشاغن غراند للفتيات فرصة تجربة عرض الأزياء مع مدربة المشاركات في مسابقة ملكة جمال سويسرا كريستينا يوكسيموفيتش.

فبالإضافة إلى التمرّن على المشي في حذاء ذي كعب عال ستتعلّم المشاركات أيضاً كيفية تحسين طريقة وقوفهنّ وكيفية الاستدارة والجلوس وخلع السترة واتخاذ وضعيات مناسبة للصور.

تستقبل ورشة العمل هذه أربع فتيات على الأقل بسعر يبدأ من 300 فرنك سويسري أي ما يعادل 250 يورو تقريباً للشخص الواحد ومدتها 90 دقيقة، ويمكن حجزها في الفندق كنشاط إضافي.

شارك برأيكإلغاء الرد