Booking.com

أطلق فندق «دي روسي» في روما باقات خاصة بموسم الخريف بدأ من 11 سبتمبر وتستمر لغاية 1 نوفمبر، وتتضمن حسم 20 بالمئة على “أفضل الأسعار المتاحة”، وتشمل إقامة لثلاث ليال أو أكثر في غرف “ديلوكس” المزدوجة. ويمكن للزوار الاقامة ثلاث ليال أو أكثر في أحد أجنحة الفندق والحصول على حسم 25 بالمئة على أفضل الأسعار المتاحة.

فندق دي روسي إيطاليا

«دي روسي» أحد الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة «روكو فورتيه» من فئة الخمس نجوم ويقع وسط مدينة روما


وكان الفندق قد حاز على المرتبة الثالثة بنسبة 92.85 في فئة أفضل الفنادق في أوروبا وتركيا وروسيا وفق التصويت الخاص بقراء مجلة «كوندو ناست ترافيلر» في المملكة المتحدة.

وقد علق مارو جوفرناتو، المدير العام لفندق «دي روسي» على هذا الانجاز الكبير قائلا: “يسعدني جداً رؤية هذه النتيجة التي تكافئ فريق العمل بأكمله على شغفه المتواصل وتفانيه في العمل اليومي لتحويل هذا الفندق إلى بيت باعث على الاسترخاء لجميع الضيوف الوافدين إليه. ولذا نعتزم مواصلة جهودنا في توفير ما هو أفضل في روما من خلال إطلاق معالجة سبا جديدة لأول مرة في إيطاليا من قبل «سويس بيرفيكشن» وجعل فندق «دي روسي» الوجهة المقصودة للإقامة في إيطاليا.”

يعتبر فندق «دي روسي» أحد الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة «روكو فورتيه» من فئة الخمس نجوم ويقع وسط مدينة روما الجميلة ما بين الدرجات الإسبانية الشهيرة وساحة “ديل بوبولو”. ويبعد الفندق مسافة قريبة عن الوجهات الرئيسية في روما ودور الأزياء وفيا كوندوتي”. في حين تبعد مدينة الفاتيكان وكنيسة “سيستين” مسافة 10 دقائق مشياً على الأقدام، كما يسهل الوصول أيضاً إلى ساحة “نافونا” ونافورة”تريفي”.

ويعتبر فندق «دي روسي» من أكثر الفنادق فخامة في روما ويضم حدائق المدرجات الرائعة، والحديقة السرية، التي أطلق عليها هذا الاسم لأنها متخفية خلف المبنى المطل على “فيا ديل بابينو”. ويوفر الفندق واحة من الهدوء وسط صخب روما حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم “لو جاردان دي روسي” أو الاستمتاع بنزهة قصيرة تمنح النفس شعوراً بالسلام والهدوء.

شارك برأيك