Booking.com

اعلن فندق رامادا ابوظبي عن طرح مجموعة من العروض المميزة الخاصة لموسمي الربيع والصيف، حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء الاستمتاع باسعار تنافسية للاقامة لليلة واحدة مقابل 349 درهم فقط.

فندق رامادا ابوظبي

و كشف السيد اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي , عن عرض للاقامة في غرفة مع الحصول على ترقية مجانية لغرفة ديلوكس مقابل سعر يبدأ من 399 درهم اماراتي.

إلى جانب امكانية الاقامة لليلتين والاستمتاع بوجبة الافطار في مطعم ليمون بسعر يبدأ من 349 لليلة الواحدة.

وذكر انه يمكن للنزلاء الاستمتاع بالاقامة في غرفة ديلوكس بمساحة 35 مترا وتطل على الواجهة البحرية بسعر يبدا من 699 درهم، مع امكانية الحصول على تذكرتين سواء لزيارة مدينة عالم فيراري الترفيهية او مدينة ياس للالعاب المائية، مع الحصول على افطار لشخصين.

ويتمتع فندق رمادا ابوظبي بموقعه المميز حيث يقع في وسط منطقة الاعمال التجارية في العاصمة ابوظبي، وقريب من كورنيش ابوظبي و المراكز التجارية المتنوعة.

و يتميز فندق رمادا ابوظبي بقربه من مختلف مراكز الاعمال وهو الفندق الوحيد من فئة الاربع نجوم الذي يطل على شاطئ كورنيش ابوظبي.

ولا الفندق يبعد اكثر من 20 دقيقة عن جزيرة ياس التي تضم مجموعة هامة من المرافق الترفيهية، ويبعد 25 دقيقة عن مطار ابوظبي الدولي و 50 دقيقة عن مطار آل مكتوم الدولي.

و يضم فندق رمادا ابوظبي 235 غرفة فندقية تتوفر بها مختلف الخدمات التي تناسب الجمهور. كما يشتمل علي مطاعم وكافيه ونادي صحي ومركز للاعمال .

شارك برأيك