يمكن لرجال الأعمال دائمي السفر الذين يتوجهون أسبوعيًّا إلى فندق فورسيزونز الرياض، الذي يتميز بموقعه الحيوي في مركز المملكة في العاصمة السعودية، التطلع إلى إقامة مليئة بالإنجازات، مع باقة رجال الأعمال التنفيذيين الجديدة، التي توفر مستويات رفيعة من الخدمات الراقية التي تلبي كل احتياجات رجال الأعمال دائمي السفر.

وتقدّم باقة “رجال الأعمال التنفيذيين” الجديدة قيمة رائعة لزوّار الفندق الدائمين من رجال الأعمال مع إقامة فاخرة وفطور مجاني يومي لشخصين في مطعم “إليمنتس” أو عبر قائمة طعام الغرف.

وتشمل الباقة أيضا قيمة 300 ريال مجانية على الغرفة الواحدة لتناول العشاء في الفندق وخدمة تنظيف وكي قطعتي ملابس يوميًّا، والنقل المجاني من وإلى المطار للرحلة الواحدة، إضافة إلى توفر خدمة إنترنت بريميوم مجانية عالية السرعة.

يضمّ الفندق 274 غرفة وجناحًا توفّر كافة وسائل الراحة لتلبية احتياجات الضيوف الدائمين من رجال الأعمال من حيث التصميم والأداء العملي.

حيث تساعد مكاتب العمل المخصصة الضيوف على تعظيم أعمالهم خلال فترة إقامتهم بمنتهى السهولة واليسر من خلال الوسائل التقنية المتقدمة التي توفرها.

مثل إمكانية وصل أجهزة الحاسوب الخاصة إلى شاشات LCD كبيرة الحجم، والإنترنت اللاسلكي الذي تصل سرعته إلى 18 ميغابايت خلال إجراء مؤتمرات واجتماعات عبر الفيديو.

فضلاً عن المركز الإعلامي الذي يتيح استخدام كل المنافذ الإعلامية المتوفرة في الغرف، بما يضمن تقديم تجربة استثنائية للضيوف من رجال الأعمال.

وقال أنطوني تايلر مدير، عام فندق فورسيزونز الرياض: “تمثل الراحة العنصر الأساسي الذي يتطلع إليه رجال الأعمال خلال رحلاتهم، ولضمان أن نبقى دائمًا السبّاقين في تلبية الاحتياجات المتطورة لنزلائنا الدائمين من رجال الأعمال، فنحن نسعى جاهدين لفهم كيفية قضاء وقتهم في المدينة، ومن ثم نعتمد نهجًا لخدماتنا يتماشى مع احتياجاتهم الفردية.

شارك برأيكإلغاء الرد