Booking.com

يقدم فندق مارينا الكويت مجموعة واسعة من العروض الترفيهية العائلية، والعروض الخاصة على أسعار الغرف التي تبدأ من 88 ديناراً كويتياً لليلة الواحدة شاملة وجبة الفطور بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات، وذلك انطلاقاً من حرصه على منح ضيوفه وزواره فرصة قضاء عطلة استثنائية مريحة ومليئة بالمرح والمتعة.

جاء الوقت للاحتفال بحلول عيد الفطر وقضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء في “فندق مارينا الكويت” الذي يشارك ضيوفه وعائلاتهم الأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة المميزة.

فندق-مارينا-الكويت

“فندق مارينا الكويت” يستقبل زواره في عيد الفطر بعروض استثنائية وأسعار الغرف تبدأ من 88 دينار شاملة وجبة الفطور

حيث يقدم مجموعة واسعة من العروض الترفيهية العائلية، والعروض الخاصة على أسعار الغرف التي تبدأ من 88 ديناراً كويتياً لليلة الواحدة شاملة وجبة الفطور بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات، وذلك انطلاقاً من حرصه على منح ضيوفه وزواره فرصة قضاء عطلة استثنائية مريحة ومليئة بالمرح والمتعة.

وبهذه المناسبة قال السيد نبيل حمود مدير عام فندق “مارينا الكويت”: “نتوجه بالتهاني للجميع بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا وتقديم خدمة متميزة بما يتيح لهم قضاء عطلة لا تنسى، وقد عملنا على إعداد العروض التي نقدمها بما يلائم رغبات كافة أفراد العائلة لنضمن لهم الحصول على تجربة فريدة خلال إقامتهم معنا”.

وسيحظى زوار الفندق بعروض استثنائية على أسعار الغرف تشمل العديد من المزايا الأخرى بما فيها الدخول إلى نادي “كورال ريف” الصحي، والمسبح، والشاطئ الخاص أو حتى الاستمتاع بأجواء الرفاهية والاسترخاء ضمن غرفهم الفاخرة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق نكهات متنوعة وفريدة من مختلف المطابخ العالمية، وذلك بدءاً بالقهوة الصباحية ووجبة الفطور الشهية إلى بوفيه العشاء العالمي الغني بالمأكولات الشرقية أيضاً.

ويعتبر مطعم “The Six Palms” الوجهة المثالية، وهو يستكمل تجربته الرائعة بأعذب أنغام الموسيقى الشرقية، وبإمكان العائلات والأصدقاء على مدار أيام العيد الثلاثة التوجه إلى مطعم “Atlantis” والاستمتاع بوجبة غداء متميزة غنية بالنكهات الشهية مع الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على بحر العرب.

وللأطفال من مختلف الأعمار حصة كبيرة لدى “مارينا الكويت” بدءاً بتخصيص تشكيلة وجبات خاصة بهم تضم أشهى الأطباق والمقبلات إلى العديد من العروض الترفيهية المسلية ومنها الألعاب للصغار والكبار، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، ومباريات كرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، والقلاع النطاطة، وتلوين الوجوه، وغيرها الكثير.

شارك برأيك