يقدم فندق موفنبيك البدع الكويت العديد من العروض المغرية على الغرف للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مميزة تشمل العروض بوفيه الإفطار و20% خصما على بوفيهات الغداء والعشاء، و20%خصما على العلاجات بالسبا بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

20% خصم على بوفيهات الغداء والعشاء والعلاجات بالسبا

يعتبر فندق ومنتجع موفنبيك البدع أحد أفضل الوجهات العائلية في الكويت، وذلك نظرا لموقعه الإستراتيجي على الساحل في منطقة السالمية وقربه من أكبر وأهم مراكز التسوق إضافة إلى عدد كبير من المرافق الخمس نجوم والتي تأتي مكملة بخدمة سويسرية راقية تلبي جميع احتياجات العائلة.

كما يتميز الفندق كذلك بمطاعمه المتنوعة التي تقدم أكلات مختلفة على مدار الساعة مثا “مطعم بلداني” الشهير بتقديم أشهى وألذ المأكولات البحرية بالكويت، و”مطعم بريز” المختص بتقديم بوفيهات من أشهر المطابخ العالمية، و”مقهى فيرندا” الواقع في البهو مع التراس للاستمتاع بألذ الحلويات والمأكولات الخفيفة وبار المسبح للاستمتاع بالمشروبات المنعشة.

كما يقدم الفندق مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية لمساعدتكم على الحفاظ على صحتكم ولياقتكم البدنية والتي تتجلى في نادي الصحة واللياقة البدنية الذي يحتوي على أحدث الآلات والمعدات الرياضية كما يوفر الفندق 4 حمامات سباحة داخلية ومسبح رئيسي يتميز بموقعه الفريد من نوعه على شاطئ البحر، وهناك كذلك السبا الذي يقدم علاجات مختلفة باستخدام أشهر المستحضرات والماركات العالمية تحت إشراف خبراء متمرسين ومدربين على أعلى مستوى في مجال الصحة والجمال.

ويقع الفندق على بُعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي، ويمكن ترتيب خدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم، ويحتل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم جزءا خاصا من الشاطئ، ويحتوي على 5 مسابح في الهواء الطلق، و3 ملاعب اسكواش، وتبعُد منطقة سوق السالمية للتسوق بضعة دقائق فقط سيرًا عن الفندق.

 

شارك برأيكإلغاء الرد