Booking.com

أعلن فندق قصر الامارات عن طرح عروض ترويجية خاصة خلال شهر ابريل الجاري لراحة الضيوف والزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

فندق قصر الامارات

و دعا قصر الإمارات ضيوفه ونزلائه للتمتع بالهدوء وباشعة الشمس وباشهى المأكولات عند بركة السباحة حيث مجموعات فريدة من نوعها من المأكولات مثل المشاوي الكلاسيكية و المأكولات البحرية مع مجموعة واسعة من الأسماك والمحار الطازج والشاورما وخبز تندوري من الساعة 12.30 حتى الساعة 4.30 بعد الظهر باسعار خاصة .

كما دعا الضيوف والنزلاء لقضاء يوم لاينسي في سبا قصر الامارات النادي الصحي الشهير والذي يقدم خدمات مبتكرة لامثيل لها في المنطقة .

و ذكر الفندق ان عرض سبا قصر الامارات لشهر ابريل 2015 يشمل التمتع باللياقة البدنية وحوض سباحة ونادي الشاطئ عند حجز ساعتين في النادي.

و العرض يشمل الدخول المجاني الى هذه المرافق والتمتع ايضا بالرياضات المائية غير الآلية. ويستمر هذا العرض الخاص حتى 30 أبريل 2015

و يمكن لعشاق الشوكولاته التمتع باشكال وانواع مختلفة من هذه الحلويات في المقهى الأنيق في قصر الإمارات بالاضافة الى الشوكولاته المثلجة وعوامات الشوكولاته طيلة شهر ابريل ايضا.

و يستعد فندق قصر الإمارات أيضا لطرح عروض ترويجية بأسعار خاصة خلال موسم الصيف من خلال استضافة فعاليات مهرجان صيف ابوظبي لعام 2015 بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والذي يبدأ مع موسم العطلات الصيفية خلال الفترة من يونيو حتي سبتمبر القادم.

شارك برأيك